مليشيا الحوثي تختطف عدد كبير من الأطفال في صنعاء والقبائل تتوعد بالثأر من قيادات حوثية

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن اختطفت مليشيا الحوثي الانقلابية، عددا من الأطفال بعد استدراجهم للإحتفال بذكرى دينية طائفية وجرهم إلى جبهات القتال وآخرون الى ميادين التديب.

مصادر محلية قالت لـ"المشهد اليمني" الخميس، أنإن الحوثيبن استدرجوا عدد كبير من الاطفال خلال إحتفالية طائفية حوثية بذكرى استشهاد الإمام زيد بعد رفع معنوياتهم وتغريرهم بأنهم يحذوا حذوا الإمام زيد والتلاعب بعقولهم بالكذب والتضليل بعد ان حرفوا الثقافة الدينية لصالحهم .

وأضافت: "القيادات الحوثية قامت بإعلان انها ستقوم بتحريك أولادهم للجبهات لكنهم قاموا بنقلهم على عربات حوثية الى منازل سكنية في العاصمة صنعاء بينما تم تحريك العربات الأخرى التي تقل أبناء القبائل الى جبهات القتال".

وأكدت المصادر أن عدد كبير من الأهالي في مديريات محافظة صنعاء توعدوا بالثأر من المشرفين الحوثيبن في حال عدم عودة أبنائهم او تعرضهم للقتل في الجبهات .

وقامت المليشيا الحوثية بإغلاق الهواتف الجوالة لهؤلاء الأطفال بينما آبائهم يبحثون عنهم في المراكز الحوثي وفي منازل المشرفين الحوثيين علهم يجدوا أبنائهم .

وتستلم القيادات الحوثية مبالغ مالية كبيرة لمن اراد إعادة ابنة تحت اسم اتعاب السفر والتحرك إلى جبهات مأرب تحت المخاطر لإعادة أبنائهم، وهو ما يكشف عن عمليات الابتزاز والنهب التي يتعرض لها المواطنون في مناطق سيطرة النليشيا الحوثية .

وتستغل المليشيا الحوثية المناسبات الدينية والتي تزيد عن الخمسين مناسبة في العام للتحشيد والتجنيد والتعبئة لقتل الشباب اليمني خدمتا للمشروع الطائفي الشيعي الإيراني الذي يسعى لتصدير الثورة الخمينية القائمة على ولاية الفقيه والتي ترى جميع الأنظمة العربية مغتصبة للسلطة بعد حصرها في سلالة دينية بعينها .

مليشيا الحوثي تختطف عدد كبير من الأطفال في صنعاء والقبائل تتوعد بالثأر من قيادات حوثية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مليشيا الحوثي تختطف عدد كبير من الأطفال في صنعاء والقبائل تتوعد بالثأر من قيادات حوثية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مليشيا الحوثي تختطف عدد كبير من الأطفال في صنعاء والقبائل تتوعد بالثأر من قيادات حوثية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق