محامي”صالح” يكشف مواقف أحمد علي وحميد الأحمر ويحيى صالح من المصالحة الوطنية

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كشف القيادي المؤتمري، محامي الرئيس السابق، محمد المسوري، موقف 3 من كبار القيادات السياسية في اليمن وهم سفير اليمن السابق لدى الإمارات نجل الرئيس الراحل علي صالح ، أحمد علي عبد الله صالح وابن عمه يحيى وحميد الأحمر وآل عفاش، من المصالحة الوطنية، وتوحيد الصف الجمهوري.

وقال المسوري في سلسلة تغريدات له على تويتر اطلع عليها "المشهد اليمني"، إنه تفاجأ من موقف حميد الأحمر الذي توقع أنه سيرفض مقابلة فريق توحيد الصف الجمهوري، إلا أنه تواصل معهم وحدد موعد للقاء فور وصوله للعاصمة السعودية الرياض.

فيما أكد المحامي المسوري أن السفير السابق أحمد علي عبد الله صالح رفض اللقاء بفرق توحيد الصف الجمهوري رفضاً قاطعاً، بالرغم من أنه تواصل معه وراسلة بشكل شخصي.

وأضاف المسوري أن ابن أخ الرئيس الراحل، يحيى محمد عبد الله صالح، أعلن بكل صراحة رفضة لتوحيد الصف الجمهوري مع الرئيس عبد ربه منصور هادي ومع الشرعية والإصلاح.

الجدير بذكره أن المسوري كان قد تحدث في وقت سابق أن عددًا من أجنحة المؤتمر ترفض فكرة المصالحة، والتفاعل مع الفريق، مشيرًا إلى أن موقف رئيس مجلس النواب سلطان البركاني، كان أحد أبرز المواقف السيئة بهذا الخصوص.

فيما أكد أن جميع القيادات الإصلاحية تفاعلت معه بشكل ايجابي وابدت موافقتها على المصالحة بشكل فوري.

محامي”صالح” يكشف مواقف أحمد علي وحميد الأحمر ويحيى صالح من المصالحة الوطنية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محامي”صالح” يكشف مواقف أحمد علي وحميد الأحمر ويحيى صالح من المصالحة الوطنية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محامي”صالح” يكشف مواقف أحمد علي وحميد الأحمر ويحيى صالح من المصالحة الوطنية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق