السجن 15 عامًا وغرامة مليون ريال تنتظر سعودي نقل مخالفين يمنيين على سيارته

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أعلنت السلطات السعودية الإطاحة بمواطن سعودي في العقد الخامس من العمر، بسبب نقل يمنيين مخالفين لنظام الإقامة.

وقال المتحدث باسم شرطة مكة المكرمة أن دوريات أمن الطرق بنحافظة جدة قبضت على مواطن خمسيني، لنقله مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية اليمنية، على طريق جدة جازان.

وأوضح متحدث الشرطة، أنه تم إيقاف المخالفين، والمواطن السعودي، واتخاذ الإجراءات النظامية الأولية، وإحالتهم إلى فرع النيابة العامة.

وأشار إلى أن عقوبة من يسهل دخول مخالفي نظام أمن الحدود، او ينقلهم أو يوفر لهم المأوى، أو يقدم لهم أ خدمة أو مساعدة بأي شكل من الأشكال بعرض نفسه للسجن 15 عامًا وغرامة تصل إلى مليون ريال، ومصادرة وسيلة النقل والسكن المستخدم للإيواء، وسيتم التشهير به.

وأضاف أن هذه الجريمة تعد من الجرائم الموجبة للتوقيف والمخلة بالشرف والأمانة، داعيًا إلى الإبلاغ عن المخالفات على الأرقام الخاصة المعروفة.

السجن 15 عامًا وغرامة مليون ريال تنتظر سعودي نقل مخالفين يمنيين على سيارته ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر السجن 15 عامًا وغرامة مليون ريال تنتظر سعودي نقل مخالفين يمنيين على سيارته، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى السجن 15 عامًا وغرامة مليون ريال تنتظر سعودي نقل مخالفين يمنيين على سيارته.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق