إغلاق مسجد جامعة العلوم والتكنولوجيا بصنعاء بعد رفض المواطنين الصلاة خلف خطيب حوثي

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أقدمت مليشا الحوثي على إغلاق مسجد ومصلى مستشفى جامعة العلوم والتكنولوجيا، بعد فرض خطيب حوثي على مسجد مجاور.

وقالت مصادر محلية في صنعاء، إن مليشيا الحوثي أقدمت على إغلاق المسجد التابع لمستشفى جامعة العلوم والتكنولوجيا، بعد فرض خطيب من أنصارها على جامع سنان أبولحوم، وعزوف المواطنين عن الصلاة فيه.

وأضافت المصادرأن المليشيات فرضت خطيبًا حوثيًا على جامع سنان أبولحوم، المجاور لمستشفى جامعة العلوم والتكنولوجيا، وأجبرت المصلين على الصلاة فيه، وأغلقت مسجد المستشفى بشكل دائم لمنع أداء صلاة الجمعة فيه.

وأحكمت المليشيات سيطرتها على معظم مساجد العاصمة صنعاء، من أجل نشر ثقافتها الإرهابية في أوساط المجتمع، حيث أغلقت في وقت سابق، أحد المساجد في شارع هائل ومنعت إقامة صلاة الجمعة فيه، بسبب رفض المصلين أداء الصرخة الحوثية.

إغلاق مسجد جامعة العلوم والتكنولوجيا بصنعاء بعد رفض المواطنين الصلاة خلف خطيب حوثي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر إغلاق مسجد جامعة العلوم والتكنولوجيا بصنعاء بعد رفض المواطنين الصلاة خلف خطيب حوثي، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى إغلاق مسجد جامعة العلوم والتكنولوجيا بصنعاء بعد رفض المواطنين الصلاة خلف خطيب حوثي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق