الجيش اليمني يحافظ على مكاسبه الميدانية في مارب ويحقق تقدم محدود في الجوف

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن حافظ الجيش اليمني والقبائل المسنودين بمقاتلات التحالف العربي الداعم للشرعية، على مكاسبه الميدانية في جبهات القتال بمحافظة مارب، فيما حقق تقدم محدود في محافظة الجوف.
وقال الجزء الثاني من تقرير "المشهد اليمني العسكري" لشهر أغسطس 2021، الذي أصدره مركز المخا للدراسات الاستراتيجية، تابعه " المشهد اليمني "، أن مليشيا الحوثي لم تستطع إحراز أي تقدم يذكر خلال شهر أغسطس الماضي في مأرب؛ بل منيت بخسائر كبيرة في صفوف مسلحيها.
وأشار التقرير إلى أن الجيش اليمني حافظ على مكتسبات عسكرية حققها خلال ذات الشهر في جبهة مأرب، تتمثل بمديرية "رحبة"، مع تقدم محدود في محافظة الجوف.
ونوه التقرير إلى إعلان القوات الخاصة في 14 أغسطس ضبط خلايا إرهابية في مأرب وإفشال محاولات تهريب أسلحة وممنوعات وزيوت خاصة بالصواريخ وقطع تستخدم في صناعة الطائرات المسيرة، كما كشفت القوات الحكومية في 20 أغسطس بمحافظة الجوف عن شاحنة تحتوي 20 ألف جواز رسمي كانت في طريقها إلى مناطق جماعة الحوثي بصنعاء.
ويأتي التقرير بالتزامن مع أسبوع عنيف بالمواجهات بين الجيش والمتمردين الحوثيين على كافة جبهات مارب، مقابل هدوء نسبي مثير للتساؤل بكافة جبهات القتال في المحافظات الأخرى.

الجيش اليمني يحافظ على مكاسبه الميدانية في مارب ويحقق تقدم محدود في الجوف ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الجيش اليمني يحافظ على مكاسبه الميدانية في مارب ويحقق تقدم محدود في الجوف، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الجيش اليمني يحافظ على مكاسبه الميدانية في مارب ويحقق تقدم محدود في الجوف.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق