شاهد بالفيديو.. وصول تغزيزات عسكرية وقوات ضاربة للجيش الوطني وانقلاب موازين المعركة في مأرب

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن دفعت الحكومة اليمنية الشرعية، وقبائل محافظتي مأرب والجوف، بتعزيزات عسكرية وقوات ضاربة دعما لأبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مختلف الجبهات القتالية بمحافظة مأرب (شرقي اليمن).

ومنذ الإثنين الماضي، يخوض أبطال الجيش والمقاومة، معارك عنيفة ومتواصلة ضد مليشيا الحوثي الإنقلابية، في مختلف الجبهات القتالية بمحافظة مأرب.

ونشر المركز الإعلامي للقوات المسلحة، مقطع فيديو يوثق وصول تعزيزات عسكرية وقبيلة للقوات الحكومية التي تخوض معارك عنيفة ضد مليشيا الحوثي على امتداد الجبهات القتالية بمأرب.

وأكدت مصادر عسكرية وميدانية، أن التعزيزات التي وصلت للجيش الوطني، تمكنت من قلب موازين المعركة لصالح القوات الحكومية، وسط تراجع لمقاتلي مليشيا الحوثي في مختلف الجبهات القتالية.

شاهد بالفيديو.. وصول تغزيزات عسكرية وقوات ضاربة للجيش الوطني وانقلاب موازين المعركة في مأرب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد بالفيديو.. وصول تغزيزات عسكرية وقوات ضاربة للجيش الوطني وانقلاب موازين المعركة في مأرب، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد بالفيديو.. وصول تغزيزات عسكرية وقوات ضاربة للجيش الوطني وانقلاب موازين المعركة في مأرب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق