الجبواني يفجّر مفاجأة مدوية ويعلن عن تعرض الجيش والمقاومة في مأرب لخيانة من قبل الحكومة الشرعية

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن فجّر وزير النقل اليمني السابق، صالح الجبواني، مفاجأة مدوية بشأن تعرض قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، في محافظة مأرب (شرقي اليمن)، لخيانة وتواطؤ من قبل قيادة الحكومة الشرعية.

وقال الجبواني في تغريدة عبر "تويتر"، إنّ "قيادة الحكومة الشرعية مسترخية في مقر إقامتها بالعاصمة السعودية الرياض، وكأن مأرب من كوكب آخر لا تعنيهم".

وأضاف، أن قيادة الحكومة الشرعية تتجاهل ما يحدث لمحافظة مأرب من هجمات واعتداء مستمر من قبل مليشيا الحوثي، رغم أن مأرب تدفع دم فلذات أكبادها دفاعآ عن الجمهورية.

مشيرًا إلى أن الحكومة الشرعية لم توجه بدفع رواتب أفراد الجيش الوطني، الذين يقاتلون ويدافعون عن مدينة مأرب، بينما رئيس الحكومة معين عبدالملك، يدفع رواتب ألوية المنطقة الرابعة التي يسيطر عليها المجلس الانتقالي الجنوبي.

وأكد الجبواني، أن تواطؤ قيادة الحكومة الشرعية وتجاهلها لما يحدث لمحافظة مأرب، وعدم التوجيه بصرف رواتب أبطال الجيش الوطني، يُعد فعل خياني والخائن لن تعصمه أي قوة في العالم من القضاء.

الجبواني يفجّر مفاجأة مدوية ويعلن عن تعرض الجيش والمقاومة في مأرب لخيانة من قبل الحكومة الشرعية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الجبواني يفجّر مفاجأة مدوية ويعلن عن تعرض الجيش والمقاومة في مأرب لخيانة من قبل الحكومة الشرعية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الجبواني يفجّر مفاجأة مدوية ويعلن عن تعرض الجيش والمقاومة في مأرب لخيانة من قبل الحكومة الشرعية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق