الارشيف / اخبار اليمن

وزير جنوبي في حكومة المليشيا مهاجما قيادات حوثية : ”الحمد لله انهم سمحوا لنا كجنوبيين البقاء في صنعاء دون تصريح إقامة”

اخبار من اليمن أوضح وزير جنوبي في حكومة الحوثيين أن الجنوبيين في صنعاء لا زالوا حتى اليوم يسمح لهم بالبقاء في صنعاء دون استخراج تصريح إقامة .

وقال وزير السياحة في حكومة الحوثيين ناصر باقزقوز :"الحمد لله حتى الآن يتم السماح لنا نحن من الشطر الجنوبي من الوطن بالبقاء في صنعاء دون استخراج تصريح اقامة وهذه مكرمة عظيمة من الحاكم ولكن لا يسمح للكثير منا بالشكوى مباشرة لفخامته".

واضاف باقزقوز :"قبل خمسين يوما تهورت وحلمت اني مواطن من شمال اليمن وتقدمت بشكوى للحاكم على صفحتي في الفيس متجاوزا الكفيل ابو طالب البطاش والنتيجة للان لا جواب من فخامته....؟ ليثبت لنا الحاكم بأمر الله في صنعاء بانه مش فاضي لشكاوى الغرباء الجنوبيين من اللاجئين والمغتربين (والبدون) والنازحين الى بلاده ولا يقبل أي شكوى ضد السكان الأصليين من أبناء جلدته خاصة أعضاء المكتب السياسي من أبناء صعطه البطلة".

وتابع بالقول :"وحاكم صنعاء اليوم كانه يرسل لنا رساله بالحضرمي (قع ذره وكل سكر)".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
وزير جنوبي في حكومة المليشيا مهاجما قيادات حوثية : ”الحمد لله انهم سمحوا لنا كجنوبيين البقاء في صنعاء دون تصريح إقامة” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزير جنوبي في حكومة المليشيا مهاجما قيادات حوثية : ”الحمد لله انهم سمحوا لنا كجنوبيين البقاء في صنعاء دون تصريح إقامة”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزير جنوبي في حكومة المليشيا مهاجما قيادات حوثية : ”الحمد لله انهم سمحوا لنا كجنوبيين البقاء في صنعاء دون تصريح إقامة”.

قد تقرأ أيضا