الارشيف / اخبار اليمن

وسط إدانات عالمية وعربية... حصيلة العمليات الحوثية المستهدف للسعودية خلال آخر 24 ساعة

اخبار من اليمن أدانت دول عربية وعالمية ومنظمات إسلامية، الأعمال الإرهابية الحوثية تجاه المملكة العربية السعودية، معتبرين أن هذه الأعمال تدخل ضمن جرائم الحرب، مشيدين بكفاءة ويقظة قوات الدفاعات الجوية السعودية التي تمكنت اليوم من اعتراض عدد من الطائرات المسيرة وتدميرها.

وارتكبت ميليشيات الحوثي الإنقلابية، عدة أعمال إرهابية السبت، مستهدفة منشآت مدنية عديدة في المملكة العربية السعودية، فيما كان التحالف العربي لها بالمرصاد.

واعترضت الدفاعات الجوية للتحالف صباح أمس السبت طائرة مسيرة مفخخة أطلقتها مليشيات الحوثي صوب مدينة خميس مشيط .

فيما أعلن تحالف دعم الشرعية في اليمن، أن الدفاعات الجوية للتحالف اعترضت ودمرت 3 طائرات من دون طيار (مفخخة) أطلقتها الميليشيا الحوثية الإرهابية تجاه المملكة.

كما أحبطت الدفاعات الجوية السعودية هجوم باليستي عدائي لميليشيات الحوثي الإرهابية مساء أمس باتجاه المنطقة الشرقية.

وقال التحالف، في بيان صادر عنه ، إن تصعيد ميليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران عدائي وهمجي لاستهداف المدنيين والأعيان المدنية.

وأكد تحالف دعم الشرعية في اليمن أنه يتخذ إجراءات صارمة لحماية المدنيين من المسيرات المفخخة الحوثية

وتابع التحالف أن الميليشيا الحوثية الإرهابية تواصل محاولات استهداف المدنيين والأعيان المدنية، مؤكدًا «نتخذ الإجراءات العملياتية لحماية المدنيين والأعيان المدنية من المحاولات العدائية».

وواصلت الميليشيات الحوثية أعمالها الإرهابية تجاه المملكة حيث أعلن التحالف في وقت لاحق يوم أمس أن الدفاعات السعودية اعترضت صاروخا باليستيا أطلق باتجاه نجران.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
وسط إدانات عالمية وعربية... حصيلة العمليات الحوثية المستهدف للسعودية خلال آخر 24 ساعة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وسط إدانات عالمية وعربية... حصيلة العمليات الحوثية المستهدف للسعودية خلال آخر 24 ساعة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وسط إدانات عالمية وعربية... حصيلة العمليات الحوثية المستهدف للسعودية خلال آخر 24 ساعة.

قد تقرأ أيضا