مليشيا الحوثي تنتقم من وكيل محافظة مارب ‘‘مفتاح’’ بعد تلقيها ضربات موجعة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أقدمت مليشيا الحوثي الإرهابية على الانتقام من وكيل محافظة مارب، عبدربه مفتاح، بطريقتها الخاصة، بعد فشلها في تحقيق تقدم عسكري باتجاه المدينة، وتلقيها ضربات موجعة.

وقال الوكيل مفتاح، إن مليشيا الحوثي، اقتحمت يوم الخميس الماضي، مزرعته في مدينة باجل، والتي تبلغ مساحتها 4 كيلو مترات مربع، ومصادرتها.

وأشار، مفتاح، في تصريحات صحفية، اليوم، إلى أن المليشيات اعتدت على العمال في المزرعة بالضرب والإهانات وطرد وتشريد أسرهم، البالغ عددها عشر أسر، وترويع النساء والأطفال القاطنين فيها منذ عشر سنوات، قبل إبلغهم بمصادرة المزعة بما فيها من محاصيل وثروة حيوانية وآبار مياه ومعدات زراعية، إضافة إلى منازل المزارعين فيها، مضيفًا أن هذه التصرفات تؤكد نهج المليشيات الإرهابي غي نهب ممتلكات الناس ومصادرة حقوقهم وأملاكهم.

ويأتي هذا الاعتداء، بعد نحو 5 أعوام على اعتداء مماثل، استهدف منزله في حي الجراف بصنعاء، وقامت بنهبه ومصادرته في 2017، بحسب تصريحات الوكيل مفتاح، مؤكدًا أن هذه التصرفات لن تُثنيه عن مواصلة النضال.

مليشيا الحوثي تنتقم من وكيل محافظة مارب ‘‘مفتاح’’ بعد تلقيها ضربات موجعة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مليشيا الحوثي تنتقم من وكيل محافظة مارب ‘‘مفتاح’’ بعد تلقيها ضربات موجعة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مليشيا الحوثي تنتقم من وكيل محافظة مارب ‘‘مفتاح’’ بعد تلقيها ضربات موجعة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق