الارشيف / اخبار اليمن

مواجهات عسكرية ساخنة بين القوات المشتركة وميليشيا الحوثي في 4 جبهات بالحديدة

اخبار من اليمن لقي عدد من عناصر المليشيات الحوثية مصرعهم وجرح عدد آخرين، اليوم الأحد، علي يد القوات الحكومية المشتركة جراء خروقات المليشيات في أربع جبهات بالساحل الغربي.
وأفادت مصادر عسكرية ميدانية أن مليشيات الحوثي التابعة لإيران حاولت في ساعات النهار والساعات الأولى من المساء استهداف مواقع عسكرية في خطوط التماس بقذائف الهاون والأسلحة الرشاشة في جبهات الخمسين والصالح وكيلو 16 بمدينة الحديدة وشرق منطقة الفازة التابعة لمديرية التحيتا وتم التعامل معها بحزم.
وأكدت المصادر أن القوات المشتركة في الجبهات المشار إليها وجهت ضربات موجعة بالسلاح المناسب وأوقعت إصابات مباشرة في صفوف المليشيات وأخمدت مصادر نيرانها.
يشار إلى أن القوات المشتركة أفشلت خلال الأسابيع القليلة الماضية سلسلة محاولات لمليشيات الحوثي لإعادة ترتيب دفاعاتها وتحديدا في الجبهات المتقدمة داخل مدينة الحديدة و جبهة حيس وكبدتها خسائر بشرية ومادية فادحة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
مواجهات عسكرية ساخنة بين القوات المشتركة وميليشيا الحوثي في 4 جبهات بالحديدة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مواجهات عسكرية ساخنة بين القوات المشتركة وميليشيا الحوثي في 4 جبهات بالحديدة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مواجهات عسكرية ساخنة بين القوات المشتركة وميليشيا الحوثي في 4 جبهات بالحديدة.

قد تقرأ أيضا