رئيس الجمهورية يطلع على الاوضاع الخدمية والتنموية وتطورات العمليات العسكرية في تعز

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن الرياض - سبأنت
اطلع فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، خلال استقباله، اليوم، محافظ محافظة تعز نبيل شمسان، على سير الاوضاع الخدمية والتنموية والامنية، وتطورات العمليات العسكرية لابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مواجهة المليشيات الحوثية المدعومة ايرانيا في مختلف جبهات المحافظة.

وشدد فخامة الرئيس، على ضرورة تكاتف القيادات الامنية والعسكرية والاحزاب والقوى السياسية ومنظمات المجتمع المدني وكل ابناء تعز الشرفاء في سبيل دعم الجيش الوطني وكسر الحصار المفروض على المدينة وتخليصها من شرور العصابة الحوثية الانقلابية..مشيراً الى البصمات الواضحة لابناء المحافظة في دعم الثورة والجمهورية في مختلف المحطات التأريخية.

واشاد رئيس الجمهورية، بالمواقف المشرفة لابناء تعز ودورهم البطولي والنظالي في الدفاع عن الامن والاستقرار والثورة والجمهورية والمكتسبات الوطنية ووقوفهم سداً منيعاً امام كل المؤامرات الساعية الى تمزيق الوطن والعودة به الى عصر التخلف والظلام التي تحاول المليشيات الحوثية من خلال حربها العبثة العودة بالشعب اليمني الى تلك العصور الغابرة محاولة منها لفرض التجربة الايرانية التي لايمكن القبول بها..مثمناً مايسطره ابطال الجيش الوطني من انتصارات كبيرة على جحافل الشر والتمرد التابعة للمليشيات الحوثية.

واكد فخامة الرئيس، حرص الحكومة واهتمامها بتقديم كافة الدعم لكسر الحصار المفروض على المدينة واستتباب الامن والاستقرار وتطبيع الحياة في كافة مديريات المحافظة..مشدداً على ضرورة تكاتف ابناء تعز وتوحيد الصف والجهود ونبذ الخلافات التي يحاول اعداء الوطن تغذيتها لتبقى رهينة عن القيام بمهامها الوطنية المأمولة منها.

ووجه رئيس الجمهورية، قيادة السلطة المحلية، تجويد ايرادات المحافظة ومعالجة كافة الاختلالات في المرافق الحكومية وتجاوز الصعوبات التي تواجه ابناء المحافظة وتحسين كافة الخدمات العامة للمواطنين وفي مقدمتها التعليم والصحة والطرقات والكهرباء والمياه وغيرها من الخدمات الضرورية الملحة التي يحتاجها المواطن.

من جانبه، قدم محافظ تعز تقريراً مفصلاً عن الاوضاع في المحافظة..معبراً عن شكره لفخامة الرئيس على اهتمامه ومتابعته المستمرة لسير العمليات العسكرية ومتابعة اوضاع تعز في مختلف المجالات الخدمية والتنموية..مؤكداً تنفيذ السلطة المحلية لتوجيهات فخامة الرئيس الرامية الى استباب الامن والاستقرار وتقديم الخدمات للمواطنين وتغليب مصلحة تعز والوطن عما عداها.

حضر اللقاء مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي.


رئيس الجمهورية يطلع على الاوضاع الخدمية والتنموية وتطورات العمليات العسكرية في تعز ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رئيس الجمهورية يطلع على الاوضاع الخدمية والتنموية وتطورات العمليات العسكرية في تعز، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رئيس الجمهورية يطلع على الاوضاع الخدمية والتنموية وتطورات العمليات العسكرية في تعز.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق