ضربت الوتر الحساس للهاشميين .. شاهد الأغنية التي أزعجت الحوثيين وتسببت في اعتقال الفنان ”أصيل أبو بكر”

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تداول نشطاء يمنيون على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو مصور لأغنية للفنان اليمني اصيل علي ابوبكر الذي اعتقل من قبل الحوثيين، غناها الفنان الشاب يوم اعتقاله.
وتحمل الأغنية في كلماتها قيم إنسانية هامة، وتمقت العنصرية والطبقية التي تروج لها الميليشيا الحوثية بادعاء تمييز الهاشميين ونسبهم على بقية الناس.
وأكد النشطاء أن الأغنية والتي أنتجها الفنان الشاب قبل أكثر من عام، سببت موجة سخط وغضب عارم لدى قيادات حوثية هاشمية، الأمر الذي دعا مشرفين حوثيين إلى وصم الفنان أصيل علي أبو بكر بـ "المزين".

وقد اعتقل أصيل أبو بكر أثناء إحيائه حفل زفاف بمنطقة مذبح قبل أسبوع، من وسط صالة الأفراح، بحجة مخالفة التعليمات الصادرة عن قيادتها.


"المشهد اليمني" ينشر كلمات الأغنية، والتي جاءت كالتالي:
الخلق كله موحد
يكون أبيض أو اسود
الله وحده بيعبد
محد مزيد على احد
الفرق باين وظاهر
بين مسلم وكافر
إما عبيد أو أكابر
محد مزيد على حد
احنا سوى اولاد آدم
الخلق والروح والدم
خليك من المدح والذم
محد مزيد على حد
الحق للناس جمعة
وكلنا اولاد تسعة
والتفرق اليوم بدعة
محد مزيد على حد
مالفرق بينك وبيني
ياظاك ليش تحتقرني
أو دينكم غير ديني
محد مزيد على حد
ليش تخلفوا للحقايق
وهي كما الشمس شارق
الفرق تقوى الخلايق
محد مزيد على حد

ضربت الوتر الحساس للهاشميين .. شاهد الأغنية التي أزعجت الحوثيين وتسببت في اعتقال الفنان ”أصيل أبو بكر” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ضربت الوتر الحساس للهاشميين .. شاهد الأغنية التي أزعجت الحوثيين وتسببت في اعتقال الفنان ”أصيل أبو بكر”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ضربت الوتر الحساس للهاشميين .. شاهد الأغنية التي أزعجت الحوثيين وتسببت في اعتقال الفنان ”أصيل أبو بكر”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق