الارشيف / اخبار اليمن

الرئيس هادي يعطي الضوء الأخضر لأكبر معركة عسكرية في تاريخ اليمن ويصدر أوامره لوزيري الدفاع والداخلية

اخبار من اليمن وجه الرئيس عبدربه منصور هادي، اليوم الأحد، بتشديد الضبط والربط العسكري وايلاء حماة الوطن ورجال الامن البواسل في المناطق المحررة جل الرعاية والاهتمام، مؤكدا على اهمية مواصلة البطولات وتخليص الوطن من شرور العصابة الانقلابية الساعية لعودة اليمن الى العهود الظلامية.
جاء ذلك خلال لقائه وزيري الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي ، والداخلية اللواء الركن ابراهيم حيدان، للوقوف على مختلف المستجدات والاطلاع على تطورات الاوضاع الميدانية والعمليات العسكرية التي يخوضها ابطال الجيش الوطني في مختلف المواقع والجبهات، واوضاع منتسبي وزارة الداخلية والحالة الامنية بصورة عامة في مختلف المحافظات المحررة.

وبحضور نائبه الفريق الركن علي محسن صالح، أكد الرئيس هادي على دعم الدولة بمختلف مقدراتها وامكاناتها لتحقيق امن واستقرار البلد ودحر قوى التمرد والانقلاب التي تحشد وباستمرار للنيل من النظام الجمهوري ووحدة الوطن وثوابته من خلال محاولاتها العبثية في فرض التجربة الايرانية التي لايمكن القبول بها مطلقاً من قبل شعبنا اليمني.


واشاد هادي، بالانتصارات والمواقف المشرفة التي يحققها ابطال الجيش الوطني في مختلف مواقع وجبهات العزة والكرامة في مواجهة قوى التمرد والانقلاب للمليشيات الحوثية الايرانية تجاه شعبنا ووطننا وهويتنا.
وأكد الرئيس ان التضحيات الكبيرة لابطال المؤسسة العسكرية التي تتوج بالانتصارات المتوالية على المليشيات الايرانية التي تحشد كل وسائل الموت والقتل والدمار تجاه الابرياء والنازحين بمأرب سيكون على الدوام مصيرها الهزبمة والفشل وستظل تضحيات وصمود الابطال محل تقدير واعتزاز كافة ابناء الشعب اليمني التائق للدولة المدنية الاتحادية الحديثة المبنية على العدالة والمساواة والحكم الرشيد.

وثمن هادي مواقف الاشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة السعودية شركائنا في الهوية والمصير المشترك من خلال تقديم الدعم لابطال الجيش الوطني.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
الرئيس هادي يعطي الضوء الأخضر لأكبر معركة عسكرية في تاريخ اليمن ويصدر أوامره لوزيري الدفاع والداخلية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الرئيس هادي يعطي الضوء الأخضر لأكبر معركة عسكرية في تاريخ اليمن ويصدر أوامره لوزيري الدفاع والداخلية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الرئيس هادي يعطي الضوء الأخضر لأكبر معركة عسكرية في تاريخ اليمن ويصدر أوامره لوزيري الدفاع والداخلية.

قد تقرأ أيضا