ذاكرة ”العطاس” السياسية تفتح ملفا شائكا ومعقدا ودبلوماسي يمني كبير يطالب بالتحقيق

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أثارت تصريحات رئيس الوزراء الأسبق، حيدر العطاس بشأن اغتيال قيادات جنوبية بارزة، موجة جدل واسعة في الأوساط السياسية اليمنية، وفتحت ملفا يمنيا شائكا منذ عقود، أثار حفيظة تيارات وشخصيات يمنية عدة.
وفي تعليقه على مقابلة العطاس في برنامج "الذاكرة السياسية" الذي بثته قناة العربية، طالب الدبلوماسي اليمني مصطفى أحمد نعمان بفتح تحقيق في مسلسل الاغتيالات والاعدامات السياسية القديمة.
وقال وزير الخارجية اليمني الأسبق "أطالب بفتح تحقيق في مسلسل الاغتيالات والاعدامات من قحطان و فيصل عبداللطيف الى الحمدي واخيه والغشمي مرورا بمطيع ومحمد نعمان والحجري ومرشد والحروي والغادر وضحايا الطائرة والسلاطين وكبار رجالات تعز"
وأكد نعمان في تغريدة على حسابه في موقع تويتر للتدوين القصير "يجب ان نعرف من أمر ولماذا"
وأضاف مخاطبا القيادات السياسية للمرحلة السابقة "بعدها حدثونا عن نسيان الماضي"
وقد اتهم العطاس الرئيس علي سالم البيض باغتيال عبدالفتاح اسماعيل وقيادات جنوبية أخرى، فيما توالت الاتهامات بعدها من عدة شخصيات جنوبية بارزة.

ذاكرة ”العطاس” السياسية تفتح ملفا شائكا ومعقدا ودبلوماسي يمني كبير يطالب بالتحقيق ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ذاكرة ”العطاس” السياسية تفتح ملفا شائكا ومعقدا ودبلوماسي يمني كبير يطالب بالتحقيق، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ذاكرة ”العطاس” السياسية تفتح ملفا شائكا ومعقدا ودبلوماسي يمني كبير يطالب بالتحقيق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق