بعد الهجمات التي استهدفت المملكة.. اللواء السعودي ”الحربي” يعلن الحل الأوحد للرد على الحوثيين

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن كشف المحلل العسكري السعودي، اللواء المتقاعد محمد الحربي، مساء الأحد، عن الحل الأوحد لردع مليشيا الحوثي الإنقلابية والرد على هجماتها الإرهابية التي تستهدف الأعيان المدنية في اليمن وخارج اليمن.

جاء ذلك في تصريح له على قناة "24 السعودية"، تعليقًا على الهجمات الحوثية التي استهدفت مدن وأعيان مدنية سعودية الليلة الماضية.

وقال الحربي، إن مليشيا الحوثي تتمادى فى ممارساته الإرهابية باستهدافه للمدنيين سواء فى الداخل اليمنى أو خارج اليمن فى المملكة العربية السعودية.

مضيفًا: "مليشيا الحوثي هي عصابة وليست دولة، ولا يمكن التعامل معها اطلاقا"، مؤكدًا أن الحل العسكري هو الحل الأوحد للتعامل مع مليشيا الحوثي.

وأوضح اللواء السعودي الحربي، أن السعودية اتبعت المسار الإنساني والأخلاقي عبر المساعدات والدعم لليمن.

وكانت وزارة الدفاع السعودية، أعلنت فجر الأحد، اعتراض وتدمير ثلاث طائرات حوثية مسيرة وثلاثة صواريخ باليستية أطلقت صوب المملكة، مساء السبت.

وأوضحت في بيان صادر عن المتحدث العسكري للوزارة تركي المالكي أن" طفلين أصيبا وتضرر 14 منزلا أثناء اعتراض وتدمير صاروخ باليستي حوثي في الدمام.

بعد الهجمات التي استهدفت المملكة.. اللواء السعودي ”الحربي” يعلن الحل الأوحد للرد على الحوثيين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد الهجمات التي استهدفت المملكة.. اللواء السعودي ”الحربي” يعلن الحل الأوحد للرد على الحوثيين، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد الهجمات التي استهدفت المملكة.. اللواء السعودي ”الحربي” يعلن الحل الأوحد للرد على الحوثيين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق