في ظل اجراءات أمنية مشددة... شاهد احتشاد مواطنين بالقرب من السجن المركزي يناشدون أسرة الأغبري

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تجمع عدد من المواطنين في وقت مبكر من صباح يومنا هذا الإثنين في خط المطار في العاصمة صنعاء الخاضعة لسيطرة جماعة الحوثي الإنقلابي، يناشدون أسرة الشهيد الأغبر بالعفو عن القتلة.

وأظهرت عدد من الصور التي حصل عليها "المشهد اليمني" ، بدء تجمع مواطنين في خط المطار وهم يحملون لافتات مناشدة لأسرة الأغبري بالعفو عن قتلته في يومنا هذا والذي من المقرر أن يتم تنفيذ حكم الإعدام فيه.

ويشهد محيط مبنى السجن المركزي في صنعاء إجراءات أمنية مشددة تزامناً مع موعد تنفيذ حكم الإعدام بحق كل من ، عبدالله حسين ناصر السباعي، ووليد سعيد الصغير العامري، ومحمد عبدالواحد محمد الحميدي، ودليل شوعي محمد الجربة، بتهمة قتل الشاب عبد الله قائد الأغبري وتعذيبه قبل أكثر من عام.

الجدير بذكره أن محكمة شرق الأمانة الابتدائية قد قضت في 17 اكتوبر الماضي بإعدام خمسة ، ادينوا بجريمة قتل الشاب عبدالله الأغبري، والحبس للمدان السادس لمدة سنتين, حيث قضى منطوق الحكم بإدانة المتهمين عبدالله حسين ناصر السباعي، ووليد سعيد الصغير العامري، ومحمد عبدالواحد محمد الحميدي، ودليل شوعي محمد الجربة، ومنيف قائد عبدالله مغلس، بالتهم المنسوبة اليهم في البند الأول من قرار الاتهام, ومعاقبتهم بالإعدام قصاصا وذلك رمياً بالرصاص لقتلهم عمدا وعدوانا المجني عليه عبدالله قائد الأغبري.

في ظل اجراءات أمنية مشددة... شاهد احتشاد مواطنين بالقرب من السجن المركزي يناشدون أسرة الأغبري ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر في ظل اجراءات أمنية مشددة... شاهد احتشاد مواطنين بالقرب من السجن المركزي يناشدون أسرة الأغبري، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى في ظل اجراءات أمنية مشددة... شاهد احتشاد مواطنين بالقرب من السجن المركزي يناشدون أسرة الأغبري.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق