مصادر أمنية تكشف عن المبلغ الخيالي الذي رفضته أسرة الأغبري مقابل العفو عن القتلة في اللحظات الآخيرة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أفادت مصادر أمنية وإعلامية متطابقة أنه تم عرض مبلغ 800 مليون ريال يمني كدية لأسرة الشهيد عبد الله الأغبري مقابل عفوهم عن القتلة الذين تم إعدامهم اليوم الإثنين في ساحة السجن المركزي بالعاصمة صنعاء.

وقال المصادر إنه عملية التفاوض بين أسرة الأغبري ووساطة عرضت عليهم 800 مليون ريال يمني كدية مقابل العفو عن المدانين الأربعة، فيما أكد محامي الأغبري أن أسرة الشهيد رفضت العروش وتمسكت بتنفيذ حكم القصاص.

هذا ونفذ حكم الإعدام صباح اليوم الإثنين بحق قتلة الشهيد الأغبري بعد مرور أكثر من عام على تنفيذهم لجريمتهم، وسط تأييد جماهيري وشعبي للقصاص وتطبيق شرع الله.

مصادر أمنية تكشف عن المبلغ الخيالي الذي رفضته أسرة الأغبري مقابل العفو عن القتلة في اللحظات الآخيرة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مصادر أمنية تكشف عن المبلغ الخيالي الذي رفضته أسرة الأغبري مقابل العفو عن القتلة في اللحظات الآخيرة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مصادر أمنية تكشف عن المبلغ الخيالي الذي رفضته أسرة الأغبري مقابل العفو عن القتلة في اللحظات الآخيرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق