سياسي كويتي يهاجم قناة الجزيرة لاستضافتها الحوثي بعد الهجوم الصاروخي على السعودية وهكذا وصفها

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن هاجم المحلل سياسي كويتي الدكتور فهد الشليمي، قناة الجزيرة القطرية لاستضافتها أفراد من مليشيا الحوثي رغم مهاجمتهم للمملكة بالصواريخ والطائرات المسيرة.

وقال الشليمي في مقطع فيديو نشره عبر حسابه بتويتر : ” حديثي لقناة الجزيرة.. كيف تسمحون للمتحدث الإعلامي للحوثيين يطلع يهدد على الهواء ويقول ضربنا جدة وضربنا الشرقية بصواريخ بركان “.

وتسائل الشليمي : ” هل السعودية مو بلد خليجي وفيه مصالحة خليجية؟.. كيف تعطي فرصة للأشكال هذي تطلع على القناة؟.. فرحانين يعني بالصواريخ اللي تطلق على السعودية؟.. الحمد لله إن الدفاع الجوي أسقطوها”.

وأضاف : ” مو من الإعلام إنك تعطي فرصة لمتمرد إنه يتحدث ضد دولة خليجية، كيف تسمح لمجرم حرب يطلع على القناة وهو بيستهدف المدنيين؟ .. على فكرة اللي ضرب السعودية اليوم بكرة ممكن يضرب قطر والكويت والإمارات.. بس تختلف المنهجية والمصالح”.

وتابع : ” صدق بن الذيب يوم قال عنكم قناة تافهة، وصدق لما قال إن جمال ريان وفيصل وغادة عويس يتدخلون في الأمور الداخلية لكل دولة وحنا يوم عملنا وقفة ما حد وقف معنا، يقول يا غريب خلك أديب .. طيب أنت ليش ما صرت أديب مع الدول الأخرى اللي تتدخل بشأنها؟”.

سياسي كويتي يهاجم قناة الجزيرة لاستضافتها الحوثي بعد الهجوم الصاروخي على السعودية وهكذا وصفها ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر سياسي كويتي يهاجم قناة الجزيرة لاستضافتها الحوثي بعد الهجوم الصاروخي على السعودية وهكذا وصفها، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى سياسي كويتي يهاجم قناة الجزيرة لاستضافتها الحوثي بعد الهجوم الصاروخي على السعودية وهكذا وصفها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق