عقب تنفيذ حكم القصاص بقتلة الأغبري..المستشفى الذي اسعف اليه يوضح ماجرى

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن قال الدكتور باسم العامري مدير عام مستشفى يوني ماكس الدولي ، ان العدالة قالت كلمتها في قضية الشهيد عبدالله الأغبري ، وأن ماتم تطبيقه هو حكم الله الذي أمر به من فوق سبع سماوات .

لافتا إلى الحملة التي وصفها بالظالمة والتي كان تأثيرها كبيرا على مستشفى يوني ماكس الدولي من خلال الاندفاع العفوي للناس الذين انساقوا مع مروجي الاشاعات الكاذبة والتصوير المضلل من قبل الحاقدين على يوني ماكس .

مستطردا بأن حبل الكذب قصير واليوم تكشفت الحقائق ومستشفى يوني ماكس الدولي لم يكن الا صادقا ومِهنيا في تعامله وماقام به في قضية الشهيد عبدالله الأغبري هو الواجب الذي يقوم به أي مستشفى يمتلك المعرفة والامانة ويحترم الاجراءات القانونية .

وعاتب العامري كل الناشطين الذين اندفعوا من منطلق الانسانية وكانوا مجحفين في حق مستشفى يوني ماكس الدولي والذي مازال الى اليوم هو وكادره ينتظرون الانصاف من كل من أساؤا له واتهموه وشنوا عليه حملة تشويه كبيرة جدا .

وقال الدكتور باسم العامري ويحق الله الحق بكلماته وننتظر الانصاف من كل من أساءوا ليوني ماكس بشجاعة ومهنية بعد أن أصبح كل شيئ اليوم واضحا وجليا ، متوجها بالشكر لكل انسان منصف يحمل قيم الحق والعدالة والحميّة التي ترده عن ظلم الناس وتشويه سمعتهم جزافا وبدون وجه حق .

يذكر ان مستشفى يوني ماكس هو المستشفى الذي اسعف اليه المغدور به عبدالله الأغبري قبل ان يلفظ انفاسه الاخيرة واتهم ناشطون المستشفى بالتستر على المدانين الذين اعدموا اليوم وهو ماتم نفيه في حينه من قبل ادارة المستشفى .

عقب تنفيذ حكم القصاص بقتلة الأغبري..المستشفى الذي اسعف اليه يوضح ماجرى ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عقب تنفيذ حكم القصاص بقتلة الأغبري..المستشفى الذي اسعف اليه يوضح ماجرى، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عقب تنفيذ حكم القصاص بقتلة الأغبري..المستشفى الذي اسعف اليه يوضح ماجرى.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق