شاهد بالفيديو .. قيادي حوثي يعتدي على أحد ابناء قبيلة بني حشيش بصنعاء ويثير غضب القبيلة 

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تعرض أحد أبناء قبيلة "بني حشيش" التابعة لمحافظة صنعاء للاعتداء من قبل أحد القيادات الحوثية والذي حاول ابتزاز المواطن اليمني في إطار سياسية المليشيا التي تسعى الى افقار اليمنيين .

وأطلع المشهد اليمني اليوم الإثنين على مقطع مرئي "فيديو " يظهر فيه القيادي الحوثي أبو صلاح والذي يعد من مسؤولي البلدية وهو برفقة عناصر حوثية وهم يمارسوا الابتزاز في وضح النهار .

وقالت مصادر قبلية ان هذا الحادث والذي تم تداوله على منصات التواصل الإجتماعي حصل في مديرية بني حشيش شرق العاصمة صنعاء أثار غضب ابناء القبيلة وخاصة ان الحادث جاء بعد عملية قتل لأحد أبناء القبيلة في أحد مداخل العاصمة صنعاء من قبل العناصر الحوثية بسبب رفضه دفع اتاوات للمليشيا .

وأضافت المصادر أن الحوثيين يمارسوا ضغوطات كبيرة وعمليات نهب من قبل أفراد البلدية بحق أبناء القبائل كان آخرها مصادرة عشرات الكيلومترات من أراضي المواطنين دون أي تعويض .

وكان محمد علي الحوثي عضو المجلس السياسي الأعلى للحوثيين قد أعلن نيته مصادرة 50% من أراضي المواطنين لصالح الدولة في محاولة منه لتكرار التجربة الاشتراكية في عملية التأميم في اليمن لنهب اموال المواطنين .

هذا وهددت قبيلة بني حشيش بسحب مقاتليها من صفوف المليشيا الحوثية في وقت سابق بعد ممارسات المليشيا بحق أبناء القبيلة والتي لا تخدم عدى بعض العناصر السلالية وتنفذ اجندة إيران في المنطقة من أموال اليمنيين .

شاهد بالفيديو .. قيادي حوثي يعتدي على أحد ابناء قبيلة بني حشيش بصنعاء ويثير غضب القبيلة  ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد بالفيديو .. قيادي حوثي يعتدي على أحد ابناء قبيلة بني حشيش بصنعاء ويثير غضب القبيلة ، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد بالفيديو .. قيادي حوثي يعتدي على أحد ابناء قبيلة بني حشيش بصنعاء ويثير غضب القبيلة .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق