بالفيديو : شاهد الوصية الأخيرة للمحكوم عليهم في قضية ”تعذيب وقتل الأغبري”

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كشفت النيابة العامة في العاصمة صنعاء، اليوم الإثنين، عن الوصية الأخيرة للجناة في قضية الشاب عبدالله الأغبري، اللذين تم أعدامهم اليوم في السجن المركزي بصنعاء.

وقال وكيل النيابة في مقابلة صحفية مع وسائل إعلام حوثية، أن دوافع الجريمة هي سرقة التلفونات، وليس ما نشر على مواقع التواصل الاجتماعي، من مواضيع الدعارة وإخفاء وسرقة الذواكر وابتزاز النساء.
وأكد الوكيل أن هذا التوضيح جاء بناء على وصية المحكوم عليهم.

وأشار إلى أن  نشر معلومات مغلوطة له تداعيات سلبية وتشويه لأسر الجناة كما حدث مع أسرة السباعي وما تعرضت له نتيجة النشر الخاطئ.
وقد تم صباح اليوم الإثنين الموافق 6 سبتمبر لعام 2021 تنفيذ حكم الإعدام بحق المدانين في قتل المجني عليه عبد الله قائد الأغبري والذي أشعلت قضيته الرأي العام لأكثر من عام منذ تكشف ملامح الجريمة.

ونفذ حكم الإعدام في ساحة السجن المركزي بالعاصمة صنعاء وسط اجراءات أمنية مشددة وبحضور أولياء الدم وحضور وكيل نيابة شرق الأمانة في كل من عبدالله حسين ناصر السباعي، ووليد سعيد الصغير العامري، ومحمد عبدالواحد محمد الحميدي، ودليل شوعي محمد الجربة.

بالفيديو : شاهد الوصية الأخيرة للمحكوم عليهم في قضية ”تعذيب وقتل الأغبري” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بالفيديو : شاهد الوصية الأخيرة للمحكوم عليهم في قضية ”تعذيب وقتل الأغبري”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بالفيديو : شاهد الوصية الأخيرة للمحكوم عليهم في قضية ”تعذيب وقتل الأغبري”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق