قريبًا سيتم تفعيله بعد نقله من الإمارات إلى الرياض.. أكاديمي كويتي يكشف عن السلاح الأهم للانتصار في معركة اليمن

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كشف الأكاديمي والمحلل السياسي الكويتي، الدكتور فايز النشوان، عن السلاح الأهم الذي تملكة المملكة العربية السعودية، للانتصار في الحرب باليمن دعمًا للحكومة الشرعية ضد مليشيا الحوثي الإنقلابية.

وقال النشوان؛ وهو رئيس مركز الرؤيـة للدراسات الإستراتيجية، في تغريدة على تويتر، إن الإعلام هو السلاح الأهم للإنتصار في المعارك.

مشيرًا إل أن نقل القنوات السعودية مثل قناتي العربية والحدث، من الإمارات إلى الرياض وتفعيل السلاح الإعلامية، له أهمية كبيرة في الانتصار في معركة تحالف دعم الشرعية الذي تقوده السعودية ضد مليشيا الحوثي في اليمن.

ويضيف النشوان بالقول: "لذا يستوجب أن نُقيّم معركتنا الإعلامبة مع الحوثي وحزب الله بإستمرار قبل أن تغدو قنواتنا خير معين للعدو والناطق الخفي بإسمه".

واختتم الأكاديمي الكويتي بقوله؛ "منذ حكاية حسن وحتى قصة عبدالملك ماتزال الرحى تدور على ذات المسار وتعديلها لن يكون الا في الرياض".

يأتي ذلك، في إطار الحملة التي شنها نشطاء واعلاميين سعوديين وخليجيين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ضد قناة "العربية الحدث" السعودية، بسبب نقل خطاب زعيم مليشيا الحوثي الانقلابية "عبدالملك الحوثي"، وبثه دون تصرف.

قريبًا سيتم تفعيله بعد نقله من الإمارات إلى الرياض.. أكاديمي كويتي يكشف عن السلاح الأهم للانتصار في معركة اليمن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قريبًا سيتم تفعيله بعد نقله من الإمارات إلى الرياض.. أكاديمي كويتي يكشف عن السلاح الأهم للانتصار في معركة اليمن، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قريبًا سيتم تفعيله بعد نقله من الإمارات إلى الرياض.. أكاديمي كويتي يكشف عن السلاح الأهم للانتصار في معركة اليمن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق