الحوثيون يستدعون عدد من الطيارين اليمنيين في إطار تصعيد المليشيا ضد السعودية 

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن استدعت المليشيا الحوثية عدد من الطيارين اليمنيين في إطار تصعيد المليشيا الحوثية تجاه المملكة العربية السعودية لتدريبهم لتنفيذ عمليات هجومية بالطائرات بدون طيار والتي حصلت عليها المليشيات مؤخرا من إيران.
وقالت مصادر مقربة من الحوثيين لـ "المشهد اليمني" الإثنين، إن الحوثيين قاموا بالإتصال بعدد من الطيارين اليمنيين بعد أخذ أرقام هواتفهم من القوات الجوية اليمنية للطلب منهم التدريب على الطائرات بدون طيار التي ادخلتها المليشيا الحوثية مؤخرا من خلال عمليات تهريب عبر البحر .
وأضافت: "الحوثيين اتخذوا هذه الخطوة بعد فشل أشخاص عاديين في تنفيذ الهجمات بالطائرات بدون طيار نظرا لضعفهم في معرفة الملاحة الجوية وتحديد الأهداف المطلوب قصفها".

المصادر أكدت أن الطيارين نفدوا عمليات أنجح من الأشخاص العاديين وهو ما دفع المليشيا الحوثية بالتواصل بالطيارين اليمنيين المتبقيين لطلبهم للانظمام للمليشيا الحوثية .

ويتم تدريب الطيارين على أجهزة متطورة تحاكي عمليات الطائرات بدون طيار على أرض الواقع بعد نقل الطيارين على عربات معلقة النوافد وبدون أجهزة تلفونات لإجراء التدريب في مباني تحت الأرض " بدرومات " .

هذا وكان زعيم المليشيا الحوثية قد اصدر توجيهات بصرف مرتبات الطياريين اليمنيين دون غيرهم من موظفي الدولة كما تم دفع بدل سكن وتكاليف أخرى لصالح الطيارين حتى لايتم استقطابهم من قبل الحكومة الشرعية اليمنية .

الحوثيون يستدعون عدد من الطيارين اليمنيين في إطار تصعيد المليشيا ضد السعودية  ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الحوثيون يستدعون عدد من الطيارين اليمنيين في إطار تصعيد المليشيا ضد السعودية ، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الحوثيون يستدعون عدد من الطيارين اليمنيين في إطار تصعيد المليشيا ضد السعودية .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق