مصرع 160 حوثيًا وتدمير 36 مدرعة ودبابة و 34 طقم و 50 دراجة نارية للمليشيات في مأرب (تفاصيل)

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن قال مركز "سبأ" الإعلامي، إن أكثر من 160 عنصرا من مقاتلي مليشيا الحوثي الإنقلابية، لقو مصرعهم في الثلاثة الأيام بمختلف الجبهات القتالية بمحافظة مأرب (شرقي اليمن).

مضيفًا: "المعارك التي دارت خلال الثلاثة الأيام الماضية، بين قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية، وبين مليشيا الحوثي الإنقلابية بمأرب، أسفرت عن مقتل 160عنصراً حوثياً".

كما تمكنت قوات الجيش الوطني والمقاومة، من تدمير 36 مدرعة ودبابة و 34 طقم و 50 دراجة نارية تستخدمها مليشيا الحوثي الإنقلابية لنقل الذخائر والتغذية.

وأشار مركز "سبأ" الإعلامي، إلى أن القوات الحكومية، تمكنت -أيضًا- من إسقاط 4 طائرات مسيرة أطلقتها مليشيا الحوثي باتجاه مأرب خلال الثلاثة الأيام الماضية.

بدوره، أكد العميد محمد محمد المكروب مساعد قائد المنطقه العسكرية الثالثة، أن بطال الجيش الوطني والمقاومة تصدوا على أطراف مأرب بكل بسالة وثبات، لهجمات مليشيات الحوثي.

كما أكد العميد المكروب، اعتمد الجيش والمقاومة على خطط دفاعية محكمة استنزفت المليشيات بشكل كبير .

مصرع 160 حوثيًا وتدمير 36 مدرعة ودبابة و 34 طقم و 50 دراجة نارية للمليشيات في مأرب (تفاصيل) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مصرع 160 حوثيًا وتدمير 36 مدرعة ودبابة و 34 طقم و 50 دراجة نارية للمليشيات في مأرب (تفاصيل)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مصرع 160 حوثيًا وتدمير 36 مدرعة ودبابة و 34 طقم و 50 دراجة نارية للمليشيات في مأرب (تفاصيل).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق