شاهد بالفيديو ... أحد الصحفيين المحررين من سجون الحوثي يحتفل بعقد قرانه على النيل

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن احتفل أحد الصحفيين المحررين من سجون ميليشيات الحوثي الإنقلابية يوم أمس الإثنين بعقد قرانة في العاصمة المصرية القاهرة برفقة عدد من الصحفيين والناشطين اليمنيين، بعد عام من إطلاق سراحه قضاها في تلقي العلاج جراء الانتهاكات والتعذيب الذي تعرض له.

وانهالت التهاني والتبريكات للصحفي المحرر عصام بلغيث يوم أمس الإثنين بمناسبة عقد قرانة على الإعلامية سمر العريقي، بعد مرور قرابة العام على خروجة من سجون الحوثي التي أخنتطف فيها لقرابة الخمسة أعوام.

وكان الصحفي بلغيث قد تحدث في وقت سابق معاناته لم تنته بنجاته من سجون الحوثي، إذ لا تزال تداعيات التعذيب الجسدي والنفسي والإهمال الطبي تترك بصماتها السوداء على حالته الصحية.

وبلغيث هو أحد الصحافيين التسعة الذين اختطفتهم الميليشيا من أحد فنادق صنعاء في 9 يونيو 2015، ليقضي 5 أعوام وأكثر من 4 أشهر خلف القضبان الحوثية، حيث أفرج عنه وأربعة آخرين من زملائه في 15 أكتوبر 2020، بموجب اتفاقية تبادل الأسرى والمختطفين.

شاهد بالفيديو ... أحد الصحفيين المحررين من سجون الحوثي يحتفل بعقد قرانه على النيل ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد بالفيديو ... أحد الصحفيين المحررين من سجون الحوثي يحتفل بعقد قرانه على النيل، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد بالفيديو ... أحد الصحفيين المحررين من سجون الحوثي يحتفل بعقد قرانه على النيل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق