القيادي الحوثي ‘‘الرزامي’’ يُصدر أمرًا بالقبض القهري (وثيقة)

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أصدر قيادي حوثي أوامر قبض قهرية وإحضار خارج المحاكم والنيابات في ظل الفوضى القضائية التي تشهدها المحاكم في مناطق سيطرة المليشيا الحوثية .

وأطلع المشهد اليمني اليوم الثلاثاء على وثيقة طلب حضور لأحد المستثمرين من قبل القيادي الحوثي أبوعبدالله الرزامي والذي من خلالها يحاول انتزاع أرض خاصة به لصالح أحد المقربين من الرزامي رغم حصول الأول على أحكام قضائية منذ 20 سنة، تؤكد ملكيته للأرض محل النزاع.

واضافت المصادر القضائية أن هذه الأوامر الصادرة من ما يطلق عليه اسم "المكتب الجهادي" للقيادي الرزامي تعد فضيحة في حق القضاء في مناطق سيطرة المليشيا الحوثية .

وأكدت المصادر أن الرزامي يمتلك قوات موازية لقوات المليشيا الحوثية وبينهم خلافات حادة، أبرزها عدم الولاء لزعيم المليشيا الحوثية بحجة انها تستلهم اوامرها من حسين الحوثي والذي قتل في عام 2004م على يد قوات الجيش اليمني لكن جماعة الرزامي مازالت تؤمن بعودته مجددا.

وأشارت المصادر، إلى أن مجموعات مسلحة، حاولت قبل أكثر من عامين، التخلص من الرزامي لكن حراسته المشددة ووجود جماعات قتالية كبيرة موالية له حالت دون العملية، وقتل نحو 20 مسلحًا من الجانبين ونجا الرزامي من العملية.

القيادي الحوثي ‘‘الرزامي’’ يُصدر أمرًا بالقبض القهري (وثيقة) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر القيادي الحوثي ‘‘الرزامي’’ يُصدر أمرًا بالقبض القهري (وثيقة)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى القيادي الحوثي ‘‘الرزامي’’ يُصدر أمرًا بالقبض القهري (وثيقة).

أخبار ذات صلة

0 تعليق