تطورات جديدة في معارك مارب وحصيلة مخيفة لأعداد القتلى خلال 72 ساعة .. وسقوط رؤوس كبيرة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن لقي عشرات المسلحين الحوثيين مصرعهم خلال معارك عنيفة، في عدد من جبها محافظة مارب، شرق العاصمة صنعاء.

وقالت مصادر ميدانية، إن نحو 160 عنصرًا حوثيًا، لقوا مصرعهم، وجرح المئات، خلال 72 ساعة من المعارك المتواصلة، في مختلف جبهات مارب.

وأشارت المصادر، إلى أن جثث القتلى مازالت حتى اللحظة، متناثرة في الجبال والسهول والوديان، عقب معارك دامية مستمرة منذ أكثر من أربعة أيام، بمشاركة مقاتلات التحالف العربي، استعادت خلالها قوات الجيش مواقع جديدة، كما تمكنت من تدمير 36 مدرعة ودبابة و34 طقم و50 دراجة نارية.

وأفادت المصادر أن عددًا من قيادات المليشيات قتلوا خلال المعارك، في جبهة الكسارة، بينهم القيادي "أبوفيصل" قاسم علي صالح العباسي الذي لقي مصرعه مع مرافقيه بنيران الجيش الوطني في جبهة الكسارة، والمحامي عبدالملك المتوكل ونجله، وقيادات أخرى.

 

وتشهد كافة جبهات مارب هجومًا حوثيًا مكثفًا، حيث دمرت نحو 40 منزلًا، وهجرت أكثر من 150 أسرة من مديرية رحبة، عقب قصف هستيري بالمدفعية والصواريخ البالستية.

تطورات جديدة في معارك مارب وحصيلة مخيفة لأعداد القتلى خلال 72 ساعة .. وسقوط رؤوس كبيرة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تطورات جديدة في معارك مارب وحصيلة مخيفة لأعداد القتلى خلال 72 ساعة .. وسقوط رؤوس كبيرة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تطورات جديدة في معارك مارب وحصيلة مخيفة لأعداد القتلى خلال 72 ساعة .. وسقوط رؤوس كبيرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق