مجلس الوزراء السعودي يعلن عن إجراءات حاسمة ضد الحوثيين ردًا على الهجمات الأخيرة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أعلنت المملكة العربية السعودية، اتخاذ إجراءات حاسمة ضد مليشيا الحوثي، ردًا على الهجمات المتكررة، التي تستهدف الأعيان المدنية.

وقال مجلس الوزراء السعودي، في بيان له، خلال جلسته المعتادة، اليوم الثلاثاء: إن "المملكة ستتخذ الإجراءات اللازمة لحماية أراضيها ومقدراتها وسلامة مواطنيها والمقيمين فيها، ووقف الأعمال العدائية التي تمارسها الميليشيات الحوثية المدعومة من إيران وانتهاكاتها للقوانين الدولية والقواعد العرفية".

وثمن المجلس، كفاءة قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي، وقوات تحالف دعم الشرعية في اليمن بالتصدي وإحباط تلك الأعمال الإرهابية التي تستهدف المدنيين والأعيان المدنية بطريقة متعمدة وممنهجة.

يأتي ذلك، عقب هجمات مكثفة شنتها مليشيا الحوثي، خلال الأيام الماضية، استهدفت المنطقة الشرقية، ومدينة الدمام، ونجران، وجيزان، وعسير، بعدد من الصواريخ البالستية والطائرات المسيرة المفخخة.

مجلس الوزراء السعودي يعلن عن إجراءات حاسمة ضد الحوثيين ردًا على الهجمات الأخيرة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مجلس الوزراء السعودي يعلن عن إجراءات حاسمة ضد الحوثيين ردًا على الهجمات الأخيرة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مجلس الوزراء السعودي يعلن عن إجراءات حاسمة ضد الحوثيين ردًا على الهجمات الأخيرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق