مسؤول إماراتي يكشف عن رسالة أمريكية ”صادمة لدول الخليج” قد تعجل بإنهاء الحرب في اليمن رغم المستفيدين الأكبر

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كشف مسؤول إماراتي، اليوم الثلاثاء، عن رسالة أمريكية جديدة لدول الخليج قد تعجل بانها الحرب في اليمن.
وذكر المستشار السابق لولي عهد أبوظبي، عبدالخالق عبدالله، في تغريدات على حسابه بموقع التدوين المصغر " تويتر "، تابعها " المشهد اليمني "، بأن الرسالة الامريكية التي حملها سرا وزيرا الخارجية انتوني بلينكن و الدفاع لويد اوستن، تفيد بأن أمريكا لن تدافع عن الخليج ولن تخوض معركة جديدة من أجل النفط العربي من الأن وصاعدا.
واعتبر أن الرسالة الامريكية تضع دول الخليج "أمام مفترق طرق" في التكيف مع المرحلة الجديدة لما بعد أمريكا.
ولفت إلى أن معطيات عديدة تشير بان المبعوث الأممي الجديد وهو الرابع في اليمن حتى الآن، سيفشل كما فشل غيره في إحلال السلام؛ فالحكومة اليمنية وجماعة الحوثي هما أكبر المستفيدين من استمرار الحرب في ‎اليمن ولا يرغبان في وقف إطلاق النار.
و وصل بلينكن واوستن الدوحة أمس الاثنين في زيارة التقيا خلالها مع أمير قطر.

مسؤول إماراتي يكشف عن رسالة أمريكية ”صادمة لدول الخليج” قد تعجل بإنهاء الحرب في اليمن رغم المستفيدين الأكبر ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مسؤول إماراتي يكشف عن رسالة أمريكية ”صادمة لدول الخليج” قد تعجل بإنهاء الحرب في اليمن رغم المستفيدين الأكبر، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مسؤول إماراتي يكشف عن رسالة أمريكية ”صادمة لدول الخليج” قد تعجل بإنهاء الحرب في اليمن رغم المستفيدين الأكبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق