قيادي حوثي من صعدة يجتاح مسقط رأس الرئيس ”صالح” بأكثر من عشرين عربة مسلحة 

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن اقتحم القيادي الحوثي " معحب" والذي يعد من أبرز المستثمرين من أبناء محافظة صعدة اقتحم مديرية سنحان بأكثر من عشرين عربة عسكرية محمله بالعشرات من المدججين بمختلف أنواع الأسلحة .

وقالت مصادر محلية لـ"المشهد اليمني" الثلاثاء، إن القيادي الحوثي معجب هدد القيادات الحوثية في منطقة سنحان بمحافظة صنعاء اي اعتراضات للإستثمارات التابعة له في منطقة سيان حتى وان كانت مخالفة .

وأضافت: "القيادي الحوثي أبو تراب والذي ينتمي الى منطقة سنحان كان قد ازال شاليهات تابعة للمستثمر معجب والتي كانت مخالفة للبناء لكن الأخير هدد القيادات المتحوثة من ابناء سنحان".

المصادر أكدت أن المستثمر واصل بناء المنتزهات التابعة له على "سد سيان" وتم إلزام القيادات الحوثية بعدم الاعتراض للمستثمر الحوثي .

وتلقت القيادات الحوثية من ابناء منطقة سنحان مسقط رأس الرئيس السابق علي عبد الله صالح إنذار من الفصل على مستوى اقسام الشرطة وعلى مستوى المديرية في حال التعرض لاي قيادات حوثية من أبناء صعده .

وسحبت المليشيا الحوثية الحاكم العسكري لسنحان أبو أحمد الرزامي والذي كان يتخذ من حصن عفاش التاريخي منزلا له " قصر الرئيس صالح " قبل عام بعد اشتكاء أهالي المنطقة من تدخلات الأخير السافرة تم خلالها احلال قيادات أمنية حوثية من أبناء المنطقة لكن المليشيا عادت للتهديد بإعادة الحاكم العسكري لسنحان مرة أخرى وإقالة أبناء المنطقة .

قيادي حوثي من صعدة يجتاح مسقط رأس الرئيس ”صالح” بأكثر من عشرين عربة مسلحة  ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قيادي حوثي من صعدة يجتاح مسقط رأس الرئيس ”صالح” بأكثر من عشرين عربة مسلحة ، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قيادي حوثي من صعدة يجتاح مسقط رأس الرئيس ”صالح” بأكثر من عشرين عربة مسلحة .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق