ضربات استباقية لمنع الحوثيين من تنفيذ عملية عسكرية.. مصادر تكشف أهداف ضرب التحالف مواقع حوثية في تعز

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن كشف مصادر يمنية مطلعة، عن الأهداف العسكرية والمواقع التابعة لمليشيا الحوثي، والتي استهدفتها مقاتلات التحالف العربي فجر اليوم بمحافظة تعز (جنوبي غرب اليمن).

وقال الباحث والكاتب اليمني، عبدالسلام محمد، أن الضربات التي نفذها التحالف العربي على مواقع مليشيا الحوثي في تعز، استباقية ووقائية جاءت قبل استعداد الحوثيين لاطلاق صواريخ بالستية وقد سبقها سماع "درونز" طائرات بدون طيار .

وأضاف عبدالسلام؛ وهو رئيس مركز أبعاد للدرسات والبحوث، إن مليشيا الحوثي كانت قبل أيام قد استهدفت أحد ألوية العمالقة في قاعدة العند بالصواريخ يعتقد أنها انطلقت من محيط مطار تعز .

مشيرا إلى أن تدمير منصات اطلاق الصواريخ والطائرات المسيرة للحوثيين في تعز، جاءت بعد عامين من تحييد طيران التحالف لتعز وعدم دعمه لقوات الجيش هناك حتى عندما قرر تنفيذ عمليات ضد الحوثيين لتحرير غرب المحافظة.

وبحسب الباحث، فقد أسفرت الغارات، عن سقوط العشرات من مقاتلي الحوثي بين قتيل وجريح، بعد استهدف معسكرات المليشيات بعدة غارات جوية في الحوبان ومحيط مطار تعز .

ضربات استباقية لمنع الحوثيين من تنفيذ عملية عسكرية.. مصادر تكشف أهداف ضرب التحالف مواقع حوثية في تعز ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ضربات استباقية لمنع الحوثيين من تنفيذ عملية عسكرية.. مصادر تكشف أهداف ضرب التحالف مواقع حوثية في تعز، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ضربات استباقية لمنع الحوثيين من تنفيذ عملية عسكرية.. مصادر تكشف أهداف ضرب التحالف مواقع حوثية في تعز.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق