”كرمان” تتحدث عن نكسة جديدة في مأرب.. وتؤكد أن المعركة الأخيرة تقودها قوة إقليمية غير الحوثيين

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أكدت الناشطة اليمنية، توكل كرمان، الحائزة على جائزة نوبل للسلام، اليوم الأربعاء، أن التحشيد الإيراني على مأرب سيمنى بنكسة جديدة.

وقالت كرمان في منشور على "الفيسبوك"، إن مأرب مقبرة الغزاة ومهلكة السلاليين ، وهي قلعة الجمهورية الحصينة، وأن هذا التحشيد الايراني سيمنى بنكسة جديدة.

وأشارت إلى أن المعركة الأخيرة علي مأرب، والتي بدأت منذ مطلع الشهر الجاري، تقود طهران بكل تفاصيلها، وليس مليشيا الحوثي الانقلابية.

وتضيف: "هذا التحشيد يقوم على مقاربة إيرانية مغلوطة لما حدث قي افغانستان، وتظن طهران أن بإمكان مليشيا الحوثي أن تفعل مثلما فعلت طالبان وستنال نفس النتائج".

وقالت كرمان: "إن كان لابد من المقاربة مع الحالة الأفغانية فهي تقول ان صنعاء على موعد لاستردادها من سيطرة وقهر مليشيا الحوثي الفاشية".

واختتمت بالقول: "سبق أن قلنا: صمود مأرب سيتبعه بالضرورة والنتيجة استرداد صنعاء، وإن الصبح لقريب".

”كرمان” تتحدث عن نكسة جديدة في مأرب.. وتؤكد أن المعركة الأخيرة تقودها قوة إقليمية غير الحوثيين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”كرمان” تتحدث عن نكسة جديدة في مأرب.. وتؤكد أن المعركة الأخيرة تقودها قوة إقليمية غير الحوثيين، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”كرمان” تتحدث عن نكسة جديدة في مأرب.. وتؤكد أن المعركة الأخيرة تقودها قوة إقليمية غير الحوثيين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق