الارشيف / اخبار اليمن

وسط استمرار المعارك.. مدفعية الجيش تستهدف تجمعا للحوثيين بمأرب.. تفاصيل الساعات الأخيرة من المواجهات

اخبار من اليمن استهدفت مدفعية الجيش الوطني، الساعات الماضية، تجمعا لمليشيا الحوثي الانقلابية، غربي محافظة ‎مأرب (شرقي اليمن).

وقال مركز "سبأ" الإعلامي، إن المعارك التي يخوضها الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ضد مليشيا الحوثي، في أطراف محافظة مأرب مستمرة ولم تتوقف.

مؤكدًا تصدي أبطال الجيش والمقاومة ببسالة لحشود مليشيا الحوثي، التي تدفع بالمئات من المقاتلين وتواصل شن هجمات مكثفة على مواقع القوات الحكومية في مختلف الجبهات القتالية بمأرب.


وأوضح أن المواجهات التي شهدتها جبهات مأرب الساعات الماضية، أسفرت عن مقتل العشرات من عناصر مليشيا الحوثي، ولاتزال المعارك مستمرة حتى اللحظة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
وسط استمرار المعارك.. مدفعية الجيش تستهدف تجمعا للحوثيين بمأرب.. تفاصيل الساعات الأخيرة من المواجهات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وسط استمرار المعارك.. مدفعية الجيش تستهدف تجمعا للحوثيين بمأرب.. تفاصيل الساعات الأخيرة من المواجهات، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وسط استمرار المعارك.. مدفعية الجيش تستهدف تجمعا للحوثيين بمأرب.. تفاصيل الساعات الأخيرة من المواجهات.

قد تقرأ أيضا