شاهد بالفيديو إعترافات الخلية الإرهابية المقبوض عليها في المكلا وبحوزتها متفجرات هي الأخطر في العالم

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن نشر محافظ محافظة حضرموت اللواء فرج سالمين البحسني قائد المنطقة العسكرية الثانية، صباح اليوم الأربعاء ، اعترافات الخلية الإرهابية المقبوض عليها في المكلا، والتي كانت الأجهزة الأمنية تمكنت من مداهمتها والقبض عليها في ساحل حضرموت الخميس الماضي.

وخلال مقطع الفيديو الذي نشرة المحافظ البحسني ورصده "المشهد اليمني"، ظهر أعضاء الخلية الثلاثة وهم: رشيد محمد اسماعيل عاطف، أحمد مسعود الأعجم، ووجدي قائد مهدي نهشل، والذين ينتمون جميعاً إلى محافظة ذمار، وهم يعترفون بمخططات إرهابية كان من المقرر تنفيذها في المحافظة.

كما كشف المقطع الذي سجلته المنطقة العسكرية الثانية، عن مشاهد للمتفجرات الخطرة التي كانت بحوزتهم ، والتي تعد من أخطر العبوات في العالم وتحتاج إلى خبراء متخصصين لعمل مثل هذه العبوات.

وأعترفت الخلية أن الغرض من زرع العبوات هو استهداف الشخصيات العسكرية والمدنية عبر وضع العبوات في السيارات أو أماكن التجمعات.

وأشاد اللواء البحسني بالأجهزة الأمنية والإستخباراتية ويقظتهم العالية التي أثمرت في نجاح هذه العملية

شاهد بالفيديو إعترافات الخلية الإرهابية المقبوض عليها في المكلا وبحوزتها متفجرات هي الأخطر في العالم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد بالفيديو إعترافات الخلية الإرهابية المقبوض عليها في المكلا وبحوزتها متفجرات هي الأخطر في العالم، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد بالفيديو إعترافات الخلية الإرهابية المقبوض عليها في المكلا وبحوزتها متفجرات هي الأخطر في العالم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق