طالبة ثانوية عامة تتعرض للإبتزاز المالي من مدرستها بسبب تلفون جوال

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تعرضت إحدى طالبات الثانوية العامة في واحدة من المدارس الحكومية بالعاصمة صنعاء الخاضعة لجماعة الحوثي الإنقلابية، لعملية ابتزاز من قبل إحدى المدرسات بسبب تلفون جوال في المدرسة.

وأفادت مصادر خاصة لـ"المشهد اليمني"، أن معلمة ثانوية عامة في إحدى المدارس الحكومية بصنعاء صادرت على إحدى الطالبات تلفون جوال كان بحوزتها داخل المدرسة ورفضت المعلمة إرجاعه للطالبة واتخذت اسلوب التهديد والابتزاز لتطالب في الأخير بمبلغ 15 ألأف ريال يمني مقابل ارجاعة.

وذكرت المصادر أن المعلمة اشترطت على الطالبة أن تقوم بإحضار المبلغ المالي إلى منزلها والذي يقع في منطقة الصافية دون علم أحد، الأمر الذي دفع بالطالبة التوجه بعد الدوام المدرسي إلى منزل المعلمة لاستعادة الهاتف دون إبلاغ أهلها خوفاً من عقاب والدها إن علم بأنها أخذت التفلون للمدرسة وتمت مصادرته.

وأضافت المصادر أن أهل الطالبة بعد معرفتهم أن ابنتهم تعرضت للابتزاز المالي من قبل المدرسة توجهوا لتقديم شكوى لدى ادارة المدرسة والوزارة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقها.

طالبة ثانوية عامة تتعرض للإبتزاز المالي من مدرستها بسبب تلفون جوال ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر طالبة ثانوية عامة تتعرض للإبتزاز المالي من مدرستها بسبب تلفون جوال، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى طالبة ثانوية عامة تتعرض للإبتزاز المالي من مدرستها بسبب تلفون جوال.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق