”تحرقهم حريق” .. شاهد معارك ”هي الأعنف” في جبهة الكسارة غربي مأرب ”فيديو”

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن وزع الجيش الوطني، مساء اليوم الأربعاء، مشاهد مصورة لجانب من المعارك العسكرية التي وصفت بالأعنف، في جبهة الكسارة غربي محافظة مأرب شرقي البلاد.
وأكد المركز الاعلامي للقوات المسلحة استمرار المعارك العنيفة بين الجيش الوطني وميليشيا الحوثي الارهابية، منذ يومين في الكسارة.
وأظهرت المشاهد جانب من معارك عنيفة يخوضها الجيش الوطني ضد هجمات حوثية مستمرة، استخدمت فيها القوات مختلف الأسلحة والأعيرة النارية.
كما أظهرت المشاهد قصفا جويا لمقاتلات التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، استهدفت مواقع وتحصينات الميليشيا الارهابية وتعزيزاتها.
ونقلت وكالة "فرانس برس" عن مصدر عسكري قوله أن أكثر من 60 حوثياً لقوا حتفهم في غارات للتحالف العربي، خلال الـ 48 ساعة الماضية في جبهة الكسارة.
من جانبه أعلن الجيش الوطني تحقيق تقدميات ميدانية جديد والسيطرة على عدد من المواقع العسكرية التي كانت تتمركز فيها الميليشيا الحوثية، بالكسارة غربي مأرب.

”تحرقهم حريق” .. شاهد معارك ”هي الأعنف” في جبهة الكسارة غربي مأرب ”فيديو” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”تحرقهم حريق” .. شاهد معارك ”هي الأعنف” في جبهة الكسارة غربي مأرب ”فيديو”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”تحرقهم حريق” .. شاهد معارك ”هي الأعنف” في جبهة الكسارة غربي مأرب ”فيديو”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق