تفاصيل جديدة بشأن مقتل طالب ثانوية يمني بصنعاء على يد عصابة في مدرسته (وثيقة)

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كشفت مدرسة حكومية بصنعاء، اليوم الاربعاء، تفاصيل جديدة بشأن مقتل طالب ثانوية يمني على يد عصابة في مدرسته.
وأوضحت مدرسة 22 مايو، في بيان تلقاه " المشهد اليمني "، بأن أحد طلابها ويدعى حامد محمود الخياطي لقي حتفه اليوم على يد أحد زملائه الذي يدعى حذيفة وضاح المقرمي، الذي سلم للشرطة لاحقا بعدما فشلت محاولات إنعاش الطالب القتيل.
وذكر البيان بان الطالب الخياطي الذي يدرس في الصف الثاني الثانوي بالمدرسة، فارق الحياة على الفور، إثر تلقيه ضربة مميتة من زميله المقرمي في فصله، بينما حاول زملائه ومشرفو المدرسة انقاذه بوسائل انعاش تقليدية، في واقعة عنف صادمة.
وكانت مصادر إعلامية، افادت بأن عصابة داخل مدرسة 22 مايو الواقعة في حي البحث الجنائي بصنعاء الواقعة تحت سيطرة المتمردين الحوثيين، أعتدت بالضرب على الطالب الخياطي حتى فارق الحياة.

تفاصيل جديدة بشأن مقتل طالب ثانوية يمني بصنعاء على يد عصابة في مدرسته (وثيقة) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تفاصيل جديدة بشأن مقتل طالب ثانوية يمني بصنعاء على يد عصابة في مدرسته (وثيقة)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تفاصيل جديدة بشأن مقتل طالب ثانوية يمني بصنعاء على يد عصابة في مدرسته (وثيقة).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق