وسط تبادل الاتهامات فيما بينهم..العثور على قيادي حوثي مضرجا بالدماء وعليه آثار تعذيب

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عثرت عناصر تابعة لمليشيا الحوثي المدعومة إيرانيا، خلال الساعات الماضية، على قيادي حوثي وهو مضرجاً بالدماء في إحدى الشوارع الرئيسية بمدينة ذمار جنوب العاصمة المحتلة صنعاء.

وأكدت مصادر محلية أن العناصر الحوثية وجدت القيادي الحوثي المكنى "بأبو سرمد"، وعليه آثار تعذيب شديدة، والدماء مازالت تتدفق من جسده جراء التعذيب.

وأضافت المصادر، أنه تم العثور على القيادي في الشارع العام الذي يربط مدينة ذمار، بشارع صنعاء تعز، وهو مازال على قيد الحياة، ليتم نقله إلى مستشفى ذمار العام أحد أكبر مستشفيات المحافظة، ومنعت المليشيات إدارة المستشفى من خروج أي بيانات عن الحادثة.

ملابسات الحادثة ماتزال غامضة حتى اللحظة، وسط تبادل الاتهامات بين قيادات المليشيات الحوثية، وكل منهم يتهم الآخر بوقوفه وراء الحادثة.

وتشهد عدد من مناطق سيطرة الحوثي حالة من الخلاف الكبير بين قيادات المليشيات الحوثية تسببت في اغتيال بعضهم وحدوث اشتباكات بين بعضهم الاخر.

وسط تبادل الاتهامات فيما بينهم..العثور على قيادي حوثي مضرجا بالدماء وعليه آثار تعذيب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وسط تبادل الاتهامات فيما بينهم..العثور على قيادي حوثي مضرجا بالدماء وعليه آثار تعذيب، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وسط تبادل الاتهامات فيما بينهم..العثور على قيادي حوثي مضرجا بالدماء وعليه آثار تعذيب.

أخبار ذات صلة

0 تعليق