ميليشيا الحوثي تغازل ”عيدروس الزبيدي” وتحفزه لانقاذها من ”الاصلاح” في مأرب بمعارك في الجنوب

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تواصل ميليشيا الحوثي الارهابية، المدعومة من إيران، مغازلاتها للانتقالي الجنوبي المدعوم من الامارات، في ظل معارك عسكرية وسياسية مستمرة يخوضها الجانبان ضد الحكومة اليمنية الشرعية.
وقال القيادي في الميليشيا الحوثية حسين العزي في تغريدة عبر حسابه على تويتر "نجح الإخوان -الاصلاح- في إضعاف الانتقالي وأعتقد مالم يتخلص -يقصد الانتقالي- من حالة الإرتباك الواضحة تجاه مخططاتهم فإنه سيستمر في التراجع شعبيا وتنظيميا"

وأضاف العزي، متحدثا عن الانتقالي "لم يعد لديه الكثير من الوقت لإنقاذ نفسه ولكن كاريزما عيدروس داخل الانتقالي قد توفر خاصية التحرك السريع لاستعادة الثقة والروح المعنوية الآخذة في التلاشي"

ويقول مراقبون أن هناك تخادم حوثي انتقالي واضح في ظل معارك مستمرة للطرفين مع الشرعية، التي يتهمها الطرفان بأنها في يد حزب الاصلاح.
وبحسب المراقبون فإن الميليشيا تحاول الدفع بالانتقالي لخوض معارك مستمرة ضد الشرعية والاصلاح في المحافظات الجنوبية حتى يتهيأ لها الجو في مأرب والجوف وتعز.

ويجدر الاشارة إلى أن الميليشيا تعيش حالة انهزام غير مسبوقة في معارك عسكرية طاحنة تخوضها في مأرب، تكبدت خلالها خسائر فادحة في الأرواح والعتاد وفقدت السيطرة على مواقع عسكرية كانت تتمركز فيها، الأمر الذي يجعل من اندلاع معارك عسكرية في الجنوب تخفيفا للميليشيا في مأرب وتعز.

وفي ذات السياق تشهد محافظات شبوة وحضرموت حراكا عسكريا وأمنيا شديدا، بين السلطات المحلية وفصائل مسلحة تابعة للانتقالي الجنوبي ومدعومة من الامارات.

ميليشيا الحوثي تغازل ”عيدروس الزبيدي” وتحفزه لانقاذها من ”الاصلاح” في مأرب بمعارك في الجنوب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ميليشيا الحوثي تغازل ”عيدروس الزبيدي” وتحفزه لانقاذها من ”الاصلاح” في مأرب بمعارك في الجنوب، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ميليشيا الحوثي تغازل ”عيدروس الزبيدي” وتحفزه لانقاذها من ”الاصلاح” في مأرب بمعارك في الجنوب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق