لسد احتياجات اربع محافظات...استعدادات مرتقبة لافتتاح اكبر مصنع اكسجين في عدن

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كشف وزير الصحة العامة والسكان الدكتور محمد بحيبح عن قرب اافتتاح أكبر مصنع أكسجين في مديرية المنصورة بالعاصمة المؤقتة عدن وذلك لسد احتياجات اربع محافظات منا عدن ولحج وابين والضالع.

وقال بحيبح في تغريدة له على تويتر ان "‏العمل جاري في تركيب مصنع الاوكسيجين بالرعاية في مدينة عدن ليلا ونهارا في الظلام الدامس وفي الحر الشديد لتشغيل المصنع في اسرع وقت تحية للجنود المجهولين".

وأوضح مصدر بوزارة الصحة العامة والسكان ان المصنع اقليمي كبير ستبلغ طاقته 300 اسطوانة اكسجين باليوم، وسيغطي احتياجات عدن ولحج والضالع وابين".

مؤكدا ان المشروع قدمته الجمعية الكويتية للاغاثة منذ 3 سنوات، وظل بالمخازن، حتى تم التمكن من إخراجه الى النور مشيرا الى انه خلال اسبوعين سيبدأ تشغيل المصنع، وسيبدأ تدريجيا بالتعبئة

وشهدت عدد من المحافظات اليمنية خلال الفترة الماضية ومع بدء الموجة الثالثة من جائحة كورونا عجزا في اسطوانات الاكسجين حيث اضطر الكثير من المواطنين الى شراء الأسطوانات بأسعار باهضة .

لسد احتياجات اربع محافظات...استعدادات مرتقبة لافتتاح اكبر مصنع اكسجين في عدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر لسد احتياجات اربع محافظات...استعدادات مرتقبة لافتتاح اكبر مصنع اكسجين في عدن، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى لسد احتياجات اربع محافظات...استعدادات مرتقبة لافتتاح اكبر مصنع اكسجين في عدن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق