معارك عنيفة في 6 جبهات.. قائد عسكري يكشف مستجدات المواجهات والجبهة التي أصبحت ”مقبرة” وثير رعب الحوثيين

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أكد قائد عسكري في الجيش اليمني، اليوم الخميس، استمرار المعارك، التي يخوضها الجيش مسنودا بالمقاومة الشعبية، ضد مليشيا الحوثي الانقلابية، في محافظة الجوف (شمالي اليمن).

وقال قائد المنطقة العسكرية السادسة اللواء الركن عمر سجاف، إن أبطال الجيش مستمرون في مقارعة مليشيا الحوثي، ويكبدونها خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد في مختلف الجبهات القتالية بمحافظة الجوف.

مؤكدًا، أنه لا يجدي مع مليشيا الحوثي المدعومة من إيران إلا الحل العسكري، كونها لا تحمل مشروعاً سياسياً، وتهدف إلى إلغاء الجميع. وفق ما صرح لصحيفة الجيش "سبتمبر نت".

وقال اللواء "سجاف"، إن منتسبي المنطقة خاضوا خلال الأيام القليلة الماضية معارك بطولية ضد مليشيا التمرد والإرهاب على امتداد الجبهات القتالية، بدءاً من الخنجر والريان والشهلاء ووصولاً إلى حويشيان والجدافر ورغوان.

مشيراً إلى أن أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية كبدوا مليشيا الحوثي الانقلابية خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

كما أكد أن أبطال المنطقة، يتمتعون بمعنويات عالية، وهم في جاهزية عالية لتنفيذ المهام والأوامر الصادرة لهم من القيادة العسكرية.

وأشاد بجهود أفراد المنطقة العسكرية السادسة، بما يقدموا من دور كبير في إحباط عمليات التهريب، التي تقوم بها المليشيا الحوثية.

كما ثمن بالدور الكبير لرجال القبائل في مساندة أبطال الجيش في الجبهات، مشيراً إلى أن لهم دوراً كبيراً في الدعم والإسناد.

وقال قائد المنطقة العسكرية السادسة، إن صحاري الجوف أصبحت مقبرة للمليشيا كونها جبهات مفتوحة ساعدت في القضاء على قطعانها.

أضاف: "مليشيا الحوثي الانقلابية أصبحت تخشى هذه المناطق لأنها مهلكة له ولمن يغرر بهم ممن يتفاجؤون بالواقع لكن بعد فوات الأوان".

معارك عنيفة في 6 جبهات.. قائد عسكري يكشف مستجدات المواجهات والجبهة التي أصبحت ”مقبرة” وثير رعب الحوثيين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر معارك عنيفة في 6 جبهات.. قائد عسكري يكشف مستجدات المواجهات والجبهة التي أصبحت ”مقبرة” وثير رعب الحوثيين، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى معارك عنيفة في 6 جبهات.. قائد عسكري يكشف مستجدات المواجهات والجبهة التي أصبحت ”مقبرة” وثير رعب الحوثيين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق