معارك ليلية فاصلة في مأرب.. الجيش ينشر مشاهد مسجلة للمواجهات ويعلن آخر التطورات الميدانية والعسكرية

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن نشر المركز الإعلامي للقوات المسلحة، الساعات الماضية، مشاهد مسلجة، للمعارك التي يخوضها الجيش الوطني مسنودا بالمقاومة الشعبية، ضد مليشيا الحوثي الانقلابية في مختلف جبهات القتال بمحافظة مأرب (شرقي اليمن).

وأكد، استمرار المعارك الفاصلة، بين قوات الجيش والمقاومة وبين مليشيا الحوثي الانقلابية في الأطراف الغربية بمحافظة مأرب.

وعن آخر المستجدات الميدانية والعسكرية، قال المركز الإعلامي للقوات المسلحة، إن قوات الجيش والمقاومة تمكنت من دحر مليشيا الحوثي من عدة مواقع كانت تتحصن فيها بجبهة الكسارة، عقب هجوم كاسح شنه القوات الحكومية.

مشيرًا إلى أن المواجهات التي شهدتها جبهة الكسارة، الساعات الماضية، أسفرت عن مصرع عدد من عناصر المليشيا الحوثية بنيران، واستعادة قوات الجيش الوطني كمية كبيرة من الأسلحة والذخائر من قبضة المليشيات.

ودمرت مقاتلات تحالف دعم الشرعية الذي تقوده السعودية في اليمن، 4 عربات مدرعة لمليشيا الحوثي، ومصرع جميع عناصرها، وفق ما ذكر مركز الجيش الإعلامي.

معارك ليلية فاصلة في مأرب.. الجيش ينشر مشاهد مسجلة للمواجهات ويعلن آخر التطورات الميدانية والعسكرية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر معارك ليلية فاصلة في مأرب.. الجيش ينشر مشاهد مسجلة للمواجهات ويعلن آخر التطورات الميدانية والعسكرية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى معارك ليلية فاصلة في مأرب.. الجيش ينشر مشاهد مسجلة للمواجهات ويعلن آخر التطورات الميدانية والعسكرية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق