وحش بشري يستدرج طفل يتيم في محافظة إب ويغتصبه حتى أدخله في غيبوبة (صورة)

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن استدرج "وحش بشري " طفل يتيم في محافظة إب وسط اليمن وقام باغتصابه حتى أغمي عليه ودخل في غيبوبة تم على أثرها نقله الى أحد المشافي في المنطقة .

وقالت مصادر محلية اليوم الخميس أن أحد الزبائن في مطعم بسوق الليل بمديرية السبره بمحافظة إب استدراج طفل يتيم يعمل في المطعم لحمل بعض الأغراض معه لكنه بعد إيصال الأغراض قام باغتصاب الطفل .

وأضافت المصادر ان الطفل تعرض لعملية إغتصاب عنيفة أحدثت له نزيف حاد تسبب للطفل هبوط في الدم كان على أثرها سيفارق الحياة لكن عدد من أهالي المنطقة نقلوه للمستشفى بشكل سريع .

وأكدت المصادر ان الطفل مازال يتلقى العلاج في احد المشافي في المنطقة فيما لاذ الجاني بالفرار وسط مطالبات من الأهالي بالقبض على الجاني وإنزال العقوبة الرادعة في حقه حتى لا تتكرر مثل هذه الأعمال .

هذا وتشهد مناطق سيطرة المليشيا الحوثية جرائم كبيرها بعد أن أغرقت المليشيا البلاد بجميع أنواع المخدرات وخاصة مادة الحشيش والتي تسببت في تزايد عمليات الإدمان و إنتشار جميع أنواع الجرائم من قتل وسرقة واغتصاب وغيرها .

وحش بشري يستدرج طفل يتيم في محافظة إب ويغتصبه حتى أدخله في غيبوبة (صورة) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وحش بشري يستدرج طفل يتيم في محافظة إب ويغتصبه حتى أدخله في غيبوبة (صورة)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وحش بشري يستدرج طفل يتيم في محافظة إب ويغتصبه حتى أدخله في غيبوبة (صورة).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق