شاهد بالفيديو .. قيادي حوثي يقتل شخصين ويصيب ثلاثة آخرين بصنعاء ويدخل الفندق ”لمضغ القات”   

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تداول ناشطون مقطع فيديو يظهر فيه احداث جريمة قتل شخصين واصابة ثلاثة آخرين في العاصمة صنعاء قام بها قيادي حوثي من أبناء محافظة صعدة ودخل بعدها بكل برود احد الفنادق لمضغ القات .

وأطلع "المشهد اليمني " اليوم الخميس على مقطع مصور من كاميرا مراقبة تم تسريبه من الفندق الذي كان يقطن فيه القيادي الحوثي صدام فيصل عبدالله مقبل كزمة والذي قام بقتل شخصين وإصابة ثلاثة آخرون في قلب العاصمة صنعاء .

وقالت مصادر في الفندق أن كزمة كان يعاني من حالة أرق وانه لم يذهب إلى النوم لمدة ثلاثة أيام متتالية وكان يضل خارج الفندق حتى اوقات متأخرة من الليل .

وأوضحت مصادر أمنية أن الجريمة حدثت عقب مشادة كلامية بين المتهم صدام فيصل عبدالله مقبل كزمة -28 عاما-، والمجني عليه محمد علي محمد احمد جبارة -42عاما-، حيث قام المدعو كزمة بطعن المجني عليه محمد جباره بجنبية وإطلاق الرصاص ، ونتج عن ذلك أصابة شخصين على دراجة نارية تزامن وجودهما في المكان أثناء اطلاق الجاني للنار، وهما المجني عليهما سلمان حسن احمد محي الدين عبدالله -20 عاما-، وحسن علي محمد حسن الحرازي -23 عاما .

ثم قام المتهم بالفرار بسيارته نوع "شاص" حتى جولة الولاعة بشارع الستين الشمالي فاصطدم بسيارة نوع "باص" تابع للمواطن فارس نشطان محمد قاسم الفيصلي -36 عاما-، وعند حضور رجل المرور المساعد احمد عبدالله علي علي نشوان – 27 عاما-، وهو في موقع خدمته الوطنية، باشره المتهم بإطلاق الرصاص عليه واصابته في الفخذ بالرجل اليسرى أدت إلى مقتله .

وأفادت الشرطة أن رجال الأمن في منطقة شملان بالأمانة تحركوا على الفور لمعاينة واقعة الجريمة وقاموا بضبط المتهم بعد ارتكابه الجريمة، كما قاموا بضبط السيارة والسلاح الذي كان بحوزة المتهم وإحالته للإجراءات القانونية.

هذا ويعد القيادي كزمة من القيادات الحوثية الكبيرة والتي زورته بعربة عسكرية مدرعة محليا كما تقوم المليشيا الحوثية بتموين عربته بشكل يومي مجانا من إحدى المحطات التجارية التي تتعامل معها المليشيا الحوثية بشارع الستين بالعاصمة صنعاء .

شاهد بالفيديو .. قيادي حوثي يقتل شخصين ويصيب ثلاثة آخرين بصنعاء ويدخل الفندق ”لمضغ القات”    ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد بالفيديو .. قيادي حوثي يقتل شخصين ويصيب ثلاثة آخرين بصنعاء ويدخل الفندق ”لمضغ القات”   ، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد بالفيديو .. قيادي حوثي يقتل شخصين ويصيب ثلاثة آخرين بصنعاء ويدخل الفندق ”لمضغ القات”   .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق