على خلفية تضامنه مع احد القضاه...قاضي مقرب من الحوثيين يشكو من تعرض ارض له للاعتداء منهم

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كشف قاضي مقرب من مليشيات الحوثي عن سيطرة عناصر من المليشيا الحوثية على ارض تابعه له .

وقال القاضي عبد الوهاب قطران ان ارض تابعة له ولاسرته تقع في مديرية همدان بمحافظة صنعاء، تعرضت صباح امس الأربعاء ٠٨ سبتمبر/أيلول ٢٠٢١ للاعتداء من قبل مسلحين يستقلون طقم يحمل لوحة تابعة للجيش.

واضاف القاضي قطران ان ذلك جاء على خلفية تضامنه مع القاضي عزي عمر ومطالبته بوقف تنفيذ اعدامه.
واكد قطران أن صفحته الرسمية على موقع الفيسبوك تعرضت للتعطيل على خلفية ذات القضية.

مشيرا الى اخر منشور على صفحته قام بنشره قبل تعطيلها فجر الاربعاء(‏أي حكم إعدام لا يتم المصادقة عليه من ولي أمر منتخب، من الشعب بطريق الاقتراع الحر والمباشر وفقا للدستور اليمني يعد جريمة قتل خارج الدستور..).

وأوضح القاضي قطران ان ” المشرف التابع للحوثيين ، كهلان مجاهد الهادي قدم على متن طقم جيش مسلح مزود بأجهزة اتصالات عسكرية لاسلكية ومعه مسلحين من صعدة، وبدأ بالتسوير في ارضهم في منطقة بير الشيخ بالجاهلية همدان ” حسب قوله .

وبين قطران ان اخوانه ذهبوا لمنع المشرف، فرد عليهم بما نصه (نحن نبني لكم مقر يوعيكم، نشتي نخرجكم من الجاهلية، وندخلكم الاسلام، لا بتدوا مجاهدين ولابتدوا شيء، انتم رافضين الجهاد في الجبهات، وانا مرسل اسور الارض وابنيها بأمر من المشرف).

واكد القاضي عبد الوهاب قطران ” ان نفس الارض سبق وان ارسلوا عصابات مسلحة من ارحب ونهم وعيال سريح تسورها وتبسط عليها قبل سنة ونيف مشيرا إلى أنه وأسرته لجاؤا إلى القضاء، وصدر حكم لصالحه واسرته فيها ضد ماجد دودة ومنعت المحاكم الاستحداث والتصرف والبيع والبناء فيها.

وتصاعدت في الآونة الأخيرة اعتداءات حوثيي صعدة على عدد من الحوثيين من المناطق الأخرى في صراع كبير يعصف بمليشيات الحوثي الإيرانية .

على خلفية تضامنه مع احد القضاه...قاضي مقرب من الحوثيين يشكو من تعرض ارض له للاعتداء منهم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر على خلفية تضامنه مع احد القضاه...قاضي مقرب من الحوثيين يشكو من تعرض ارض له للاعتداء منهم، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى على خلفية تضامنه مع احد القضاه...قاضي مقرب من الحوثيين يشكو من تعرض ارض له للاعتداء منهم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق