مقابل ملايين سعودي.. مستشار وزير الدفاع يكشف أسماء القيادات الحوثية التي أرسلت إحداثيات تحرك ”الصماد” للتحالف قبل مصرعه

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كشف مستشار وزير الدفاع اليمني، العقيد يحيى أبوحاتم، عن أسماء القيادات الحوثية التي أعطت قيادة قوات التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن بقيادة السعودية، إحداثيات تحرك، رئيس ما يسمى بالمجلس السياسي الأعلى للحوثيين "صالح الصماد"، مقابل مبالغ مالية.


وفي 23 أبريل 2018، أعلنت مليشيا الحوثي الانقلابية، مقتل القيادي صالح الصماد، جراء غارة جوية نفذتها مقاتلات التحالف، استهدفت من خلالها، رئيس المجلس السياسي الأعلى للحوثيين، وعدد من القيادات الحوثية في محافظة الحديدة (غربي اليمن).

وقال مستشار وزير الدفاع اليمني، إنه تم بيع الهالك "صالح الصماد" وإرسال خط سيره وتحركاته لقيادة التحالف من قبل القيادي الحوثي "محمد عايش قحيم" وذلك بعد التنسيق مع "محمد علي الحوثي" رئيس ما يسمى باللجنة الثورية العليا في المليشيات، للتخلص من الصماد.

وأضاف العقيد أبوحاتم في تغريدة رصدها "المشهد اليمني"، أن القيادي قحيم الذي أعطى قيادة التحالف المعلومات الخاصة بتحرك "الصماد"، استلم مقابل تلك الإحداثيات خمسة مليون ريال سعودي.

وتابع قائلا: "القيادي قحيم قام بتلفيق تهمة تسريب الإحداثيات للقيادي الحوثي محمد القوزي، مؤكدا أن قحيم ومعه قيادات كبيرة من مليشيا الحوثي هي من سربت تحركات الصماد للتحالف مقابل مبالغ مالية".

مقابل ملايين سعودي.. مستشار وزير الدفاع يكشف أسماء القيادات الحوثية التي أرسلت إحداثيات تحرك ”الصماد” للتحالف قبل مصرعه ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مقابل ملايين سعودي.. مستشار وزير الدفاع يكشف أسماء القيادات الحوثية التي أرسلت إحداثيات تحرك ”الصماد” للتحالف قبل مصرعه، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مقابل ملايين سعودي.. مستشار وزير الدفاع يكشف أسماء القيادات الحوثية التي أرسلت إحداثيات تحرك ”الصماد” للتحالف قبل مصرعه.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق