وزارة الخارجية اليمنية تُعلق على مقتل الشاب ‘‘السنباني’’ على أيدي عناصر الانتقالي

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أدانت وزارة الخارجية اليمنية، جريمة اختطاف وتعذيب وتصفية الشاب اليمني الأمريكي عبدالملك السنباني، على أيدي مليشيات تابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي، المدعوم من الإمارات، جنوبي اليمن.

وطالب وزير الخارجية اليمني، أحمد عوض بن مبارك، بالقبض على المتورطين في جريمة اختطاف وتعذيب وقتل الشاب عبدالملك السنباني، وتقديمهم للعدالة.

 

وكتب بن مبارك، في تغريدة له على حسابه الرسمي، في موقع التواصل الاجتماعي تويتر : "رحمة الله على عبدالملك السنباني وبالغ عزائي لعائلته وللجالية اليمنية الامريكية في كالفورنيا".

وأكد أن "ماحدث مدان تماما ويجب التحقيق فيه وتقديم المدانين للعدالة".

يشار إلى أن الشباب اليمني، الذي يحمل الجنسية الأمريكية، "عبدالملك السنباني" 25 عامًا، تعرض للاختطاف والتعذيب بطريقة وحشية حتى الموت، من قبل مليشيات الحزام الأمني التابع للمجلس الانتقالي في طور الباحة بمحافظة لحج، في طريقه من عدن إلى صنعاء.

وزارة الخارجية اليمنية تُعلق على مقتل الشاب ‘‘السنباني’’ على أيدي عناصر الانتقالي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزارة الخارجية اليمنية تُعلق على مقتل الشاب ‘‘السنباني’’ على أيدي عناصر الانتقالي، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزارة الخارجية اليمنية تُعلق على مقتل الشاب ‘‘السنباني’’ على أيدي عناصر الانتقالي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق