قبائل البيضاء تطالب الحوثيين بالكشف عن تفاصيل مقتل أحد مشائخها في محافظة إب (صورة)

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن طالب عدد من رجال القبائل في محافظة البيضاء المليشيا الحوثية بالكشف عن تفاصيل ودوافع مقتل الشيخ القبلي عبد الله قاسم الماوري وسط محافظة إب .

وقالت مصادر قبلية للمشهد اليمني اليوم الجمعة أن الشيخ القبلي عبد الله قاسم الماوري قتل في وضح النهار بالشارع العام القريب من محطة "فرزة الرضمة" في منطقة يريم .

وأضافت المصادر أن رجال قبائل البيضاء بشكل عام ورجال قبائل رداع بشكل خاص يستنكرون هذا العمل الإجرامي والذي راح ضحيته أحد مشائخ القبيلة وسط فوضى أمنية تشهدها المناطق اليمنية بعد انقلاب المليشيا الحوثية على السلطة .
وأكدت المصادر أن الشيخ الماوري قتل بوابل من الرصاص من قبل عناصر مسلحة والذين لاذوا بالفرار بعد ارتكاب الجريمة والقريبة من أحد النقاط والمراكز الأمنية الحوثية .

وتشهد مناطق اليمن فوضى أمنية منذ انقلاب مليشيا الحوثي في شمال البلاد ومليشيات المجلس الانتقالي في جنوبها، والتي كان آخر ضحاياها الشاب عبدالملك السنباني حيث قتل في نقطة أمنية للانتقالي اثناء عودته الى اليمن قادما من الولايات المتحدة الأمريكية.

قبائل البيضاء تطالب الحوثيين بالكشف عن تفاصيل مقتل أحد مشائخها في محافظة إب (صورة) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قبائل البيضاء تطالب الحوثيين بالكشف عن تفاصيل مقتل أحد مشائخها في محافظة إب (صورة)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قبائل البيضاء تطالب الحوثيين بالكشف عن تفاصيل مقتل أحد مشائخها في محافظة إب (صورة).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق