أمطار أكثر غزارة على تسع محافظات يمنية

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية اليمنية، اليوم الجمعة، بهطول أمطار أكثر غزارة على تسع محافظات خلال الساعات القادمة.
وأوضح المركز في نشرته للطقس المتوقع، أطلع عليها " المشهد اليمني "، بأنه من المحتمل هطول أمطار متفاوتة الشدة ومتفرقة مصحوبة بالعواصف الرعدية على المرتفعات الجبلية وستكون أكثر غزارة على أجزاء من محافظات (لحج، الضالع، تعز، إب، ريمة، غرب ذمار، المحويت، حجة وغرب صعدة) كما تشمل الأمطار الهضاب الداخلية لمحافظات (البيضاء، أبين، شبوة، حضرموت والمهرة) في فترتى الظهيرة والمساء.
وأشار إلى هطول أمطار متفرقة متفاوتة الشدة على السواحل الشرقية والجنوبية وصولاً إلى أجزاء من السواحل الغربية والمناطق الداخلية المحاذية لها، مع احتمال هطول أمطار خفيفة إلى متوسطة على أجزاء من صحاري محافظتي (المهرة وحضرموت).
ونبه المواطنين في المناطق المتوقع هطول الأمطار عليها من التواجد في بطون الأودية وممرات السيول أثناء وبعد هطول الأمطار حفاظاً على سلامتهم وسلامة ممتلكاتهم.
وكان المركز توقع أمس هطول أمطار متفاوتة الشدة مصحوبة بالعواصف الرعدية على مناطق متفرقة من المحافظات الجبلية تكون أكثر غزارة على أجزاء من محافظات ( لحج، تعز، إب، الضالع، ريمة، ذمار، المحويت وحجة ).
وهطلت أمطار غزيرة ومتوسطة خلال الأيام الماضية على محافظات إب وتعز ولحج والمحويت وشبوة.

أمطار أكثر غزارة على تسع محافظات يمنية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أمطار أكثر غزارة على تسع محافظات يمنية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أمطار أكثر غزارة على تسع محافظات يمنية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق